بالبلدي: إطلالة ملكية لهاجر الشرنوبي في عقد قرانها علي المنتج أحمد الجابري (صور)

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها علي المنتج أحمد الجابري ، وظهرت بإطلالة بيضاء رائعة حيث ظهرت بفستان زفاف ابيض بسيط مع ميك اب بسيط يبرز ملامحها.

 

اقرأ أيضًا

محمد أنور يداعب جمهوره ليلة رأس السنة

 

وحضر عدد كبير من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، سهير رمزي، فردوس عبد الحميد، محمود عبد المغني، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، منة عرفة،  الهام عبد البديع وزوجها وليد سامي، المخرج أحمد نور، المخرج أحمد خالد موسي وعدد كبير من الفنانين الشباب أحمد كشك، وزوجته بسمة ماهر، عزوز عادل، صولا عمر وعدد آخر وكبير من الفنانين ونجوم المجتمع.

 

يعرض لهاجر الشرنوبي حاليًا عبر قناة الحياة مسلسل مشوار الونش مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، والفنان محمود عبدالمغني،والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين،والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

 

تنتظر الشرنوبي عرض مسلسل وبينا ميعاد عبر شبكة قنوات dmc بداية من الغد الأحد 1 يناير، وتدور أحداث مسلسل "وبينا ميعاد" في اطار تشويقى اجتماعى، حيث انتهى مخرج العمل من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل الذى يتضمن عددًا من الخطوط الرئيسية والقضايا المهمة في المجتمع.

 

تدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي

حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

 

يذكر أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي هو مسلسل الضاحك الباكي الذي تم الانتهاء من عرضه منذ فترة، وكان يشارك به عدد من النجوم منهم عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

 

وشاركت هاجر في مسلسل " الاختيار " في موسمه الثالث، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022،  وتدور أحداثه تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك