بالبلدي: مدرس إنجليزي.. ميدو يكشف دوره في فيلمه السينمائي جديد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الاسماعيلي، عن خوض تجربة سينمائية جديدة، موضحًا دوره في فيلمه الجديد.

أول تعليق من شقيقة رونالدو على خبر انتقاله للنصر السعودي

وقال ميدو خلال تصريحات تليفزيونية إنه سيشارك في فيلم جديد بطولة نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، ومجموعة من الشباب، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

وأكد نجم الكرة المصرية السابق أنه قبل خوض التدربة ذهب للحصول على ورش تمثيل على يد مجموعة محترفة، مشيرًا أن مهنة التمثيل صعبة للغاية، ومن أكبر الصعوبات ساعات العمل الطويلة، مؤكدًا أن دوره في الفيلم مدرس إنجليزي في

مدرسة حكومية.

أكد ميدو أن أبناء نادي الزمالك السبب في بقاء النادي وتحقيق نجاحاته قائلًا "مفكرتش دقيقة لما جالي عرض الزمالك لتدريبه رغم اني كنت في إنجلترا وخطط حياتي كلها كانت برا بمدارس عيالي لكن قبلت فورا".

وأضاف: "لولا ولاد الزمالك ما بقي هذا النادي ولاد الزمالك كانوا بيشتغلوا اليوم كله وعدد كبير من ساعات بدون ما ياخدوا مرتبهم ومستحقاتهم لمدة 9 شهور واكتر"

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك