بالبلدي: بلقيس تجذّب الأنظار بإطلالة ساحرة باللّون الأحمر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net مسقط ـ العرب اليوم

أطلت بلقيس فتحي بحفل جماهيري كبير في مدينة صلالة في عمان، بلوك ساحر بفستان أحمر طويل مميّز. إطلالة بلقيس بالأحمر لم تكن الأولى، فهذه النجمة الشبابية المليئة بالطاقة الإيجابية، والحيوية، تختار دائماً أن تطل على جمهورها ومحبيها بألوان قوية وجريئة، تناسب شخصيتها القريبة من الناس. بلقيس فتحي تختار دائماً إطلالات عصرية إن كان من حيث التصميم المعتمد، أو من حيث اللّون، حتى باتت لها بصمتها الخاصة والمميّزة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم آخر إطلالة لها، مع بعض من إطلالاتها السابقة المعتمدة باللّون الأحمر الذي تُحب.


وتكللت إطلالة بلقيس في صلالة بالنجاح، بفستان أحمر مميّز بأكمام طويلة، دون أي فتحات مكشوفة. هذا الفستان الأحمر المميّز بتصميمه الضيق من الأعلى والأوسع من الأسفل، إختارته بلقيس من Maison d'AngelAnn، وزينت الإطلالة بمجوهرات بسيطة وناعمة، مع تسريحة شعر بسيطة منسدلة وماكياج ترابي برز ملامحها الشرقية. إطلالة بسيطة ولكنها بلون جريء وقوي، يشبه شخصية بلقيس القريبة الهادئة والقوية في نفس الوقت.

وتعشق بلقيس الألوان القوية، وتسعى دائماً إلى التنويع وكسر النمطية. بلقيس تختار دائماً الإطلالات العصرية بعيداً عن الكلاسيكيات المملة، فهي تلجأ إلى التصاميم الستايلش من حيث التصميم وحتى الألوان، معتمدة صيحات الموضة الرائجة التي تليق بها. بالإضافة إلى ذلك اللّون الأحمر من الألوان التي تكررها بلقيس بإستمرار، حيث رصدنا لها إطلالات متكررة بتصاميم باللّون الأحمر، جميعها ناسبتها وبرزت جمالها العربي بشكلٍ ساحر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تُلفت الأنظار بإطلالات "المونوكروم"

إطلالات أروى في أغنيتها الجديدة تعكس الأناقة والجمال

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك