بالبلدي: مكالمات صوت وفيديو مشفرة بين الحسابات في تويتر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

تخطط شركة “تويتر”، حاليا لإضافة مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مشفرة بين الحسابات، ضمن خطط الشركة لتطوير منصة تويتر.

وعلق عبدالله السبيعي عضو الإعلام الرقمي بغرفة الرياض، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، بقوله “قريباً في Twitter سيتم إضافة مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مشفرة بين الحسابات داخل البرامج”.

وفي وقت سابق، فاجأ الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الجميع بقرار غريب بعد أقل من 48 ساعة من انتهاء أول اجتماع له مع موظفي “تويتر” بعد أن آلت ملكية الشركة إليه.

وقرر “ماسك” إعادة فتح باب التوظيف مرة أخرى، بعدما قام بإقالة ما يقرب من ثلثي القوى العاملة البالغ عددها  7500 عامل، حيث أصبحت بعد تولي ماسك، وفي غضون ثلاثة أسابيع من توليه زمام الأمور، بـها 2700 موظف فقط.

وفقا لتقرير موقع “The Verge” التقني، أصدر إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة “تويتر” مجموعة من القرارات المهمة خلال اجتماع شامل له مع العاملين في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” .

وتابع الموقع، أنه أعلن خلالها أن الشركة انتهت من عمليات الإقالة وبدأت صفحة جديدة من حياتها مع فتح باب التوظيف لمجموعة جديدة من المهندسين وموظفي المبيعات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك