بالبلدي: كريستانو رونالدوا يترك نادي الشياطين الحمر بعد خلافات وصلت الذروة مع مانشستر يونايتد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net لندن - سامر شهاب

كشف نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم عن إتفاق ضمني مع كريستيانو رونالدو يقضي بإنهاء عقده العمل بينهما والعمل بالإتفاق فوراً.
ويأتي هذا التطوّر بعد تدهور العلاقة بين النجم البرتغالي والشياطين الحمر ، ووصلت إلى ذروتها يوم الخميس الماضي  حين أشعل النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، الخلاف بين جميع لاعبي مانشستر يونايتد، بعد الخسارة التي مُني بها "الشياطين الحُمر" على يد برايتون بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، أن جميع لاعبي مانشستر يونايتد وصفوا ما يقوم به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة، بغير المحترف، نتيجة الضجة التي أثارها في وسائل الإعلام، بسبب رغبته في الرحيل.
وتابعت بأن لاعبي مانشستر يونايتد وجهوا الاتهامات إلى رونالدو، بأنه قام بالتأثير بمعنوياتهم، وأثار المشاكل في غرفة خلع الملابس، ما جعلهم يتعرضون للخسارة على يد برايتون في افتتاح منافسات الموسم الجديد من "البريمييرليغ".
 
وأوضحت صحيفة الصن الشعبية البريطانية أن لاعبي مانشستر يونايتد اتهموا رونالدو مباشرة بعد الخسارة أمام برايتون بأنه أشعل حالة من التوتر بين الجميع في غرف خلع الملابس، وطالبوه بإيقاف حالة الضرر، التي قام بها بعد التأثير الكبير، الذي خلفته وسائل الإعلام حول مستقبله مع "الشياطين الحُمر".
واختتمت بأن لاعبي مانشستر يونايتد وجهوا رسالتهم إلى رونالدو، بعد نهاية المواجهة أمام برايتون، وباتوا ينظرون إلى سلوكه على أنه غير احترافي، خاصة أنهم كانوا يعتبرونه أحد أبرز الأمثلة على نجوم كرة القدم خلال السنوات الماضية


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك