بالبلدي: مصطفى حامد: كلوسيز علاج لتقوية المناعة الناتجة عن الضغط النفسي والاكتئاب belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور مصطفى حامد، المستشار الطبي لشركة AMD، أن كلوسيز يحتوي على الأوميجا 3 ويساهم بشكل فعال في تقوية المناعة والتي بدورها يمكنها مواجهة الفيروسات، متابعا أنه علاج لتقوية المناعة التي تنتج عن الضغط النفسى والاكتئاب.

وأضاف مصطفى حامد، خلال حوار مع الإعلامية نشوى مصطفى، مقدمة برنامج بنت البلد ، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن منتج كلوسيز يعتبر مكملا غذائيا مكونا من زيت كبد الحوت وبه فيتامين أ وفيتامين د واوميجا 3.

 

 

"فيتامين أ" يعطي قوة للأغشية المخاطية للفم والأنف

 

وتابع الدكتور مصطفى حامد، المستشار الطبي لشركة AMD، أن "فيتامين أ" يعطي قوة للأغشية المخاطية للفم والأنف، مشيرا إلى أن كلوسيز يعمل على تقوية المناعة بشكل كبير.

 

وأكد مصطفى حامد، المستشار الطبي لشركة AMD، أن كلوسيز يدخل في علاج كل الأمراض، ويساعد الأمهات على حل مشاكل الوهن والضعف لأطفالهن وجميع أفراد الأسرة، موضحا أن جميع الأطفال اعتادوا على التجمعات واللعب لذلك الجسم يحتاج إلى فيتامينات لتقوية المناعة وتزويد الطاقة، مشيراً إلى أن كلوسيز يضم جميع الفيتامينات التي يحتاجها الجسم.


ونوه المستشار الطبي لشركة AMD، بأن كلو سيز يعتمد على الاستمرارية، مشيراً إلى أن مصدر كلوسيز هو نيوزيلندا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك