بالبلدي: سهير جودة تصف فوز السعودية على الأرجنتين بطاقة أمل للشعوب العربية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net هنأت الإعلامية سهير جودة، المنتخب السعودي بالفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في قطر.

 

اقرأ أيضًا.. بأمر الملك.. غدًا إجازة في جميع قطاعات الدولة بالمملكة


وقالت إن المنتخب السعودي قدم مفاجأة رائعة للعرب والعالم اليوم، بعد تفوقه على منتخب الأرجنتين، قائلة: "فوز رائع يعطي أمل وطاقة في بداية المونديال، وأي فرقة عربية موجودة في منافسة عالمية توحد مشاعر العرب ورائهم".


وأضافت أن المصريين عندهم حب وتفاعل زيادة، وتوجد فرحة طاغية لديهم، مواصلة: "السوشيال ميديا بتحتفي بفوز السعودية اليوم، بجد حاجة

تفرح،  بيشجعوا الفرق العربية كأنها مصر، ومصر مع كل الدول العربية، بنحيي السعودية هي بتمثل العرب وفوزها هو فوز للعرب وللمصريين".

 

واختتمت سهير جودة: "يارب دائمًا في فرح وفوز وانتصار سواء في ملاعب كرة القدم أو سواء في الحياة، ودائما انتصار للعالم العربي"،  جاء ذلك خلال تقديم برنامجها "الستات"، المذاع عبر فضائية النهار.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك