ألوان الوطن | بأمر من خادم الحرمين الشريفين.. غدا إجازة رسمية في السعودية بمناسبة الفوز على الأرجنتين "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى موظفي الدولة والقطاع الخاص والطلاب، بشرى سارة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم 2022 المقامة على الأراضي القطرية.

السعودية تعلن غدا إجازة رسمية

ووفقا لما ذكرته صحيفة «عكاظ» السعودية، فإن خادم الحرمين الشريفين، وجه بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في جميع قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم.

فوز السعودية على الأرجنتين

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بالفوز على المنتخب الأرجنتيني، أحد أبرز المرشحين لحصد لقب البطولة العالمية، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم.

وتمكن المنتخب السعودي بتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، ليحصد أول نقاط في المجموعة الصعبة التي تضم أيضًا منتخبي المكسيك وبولندا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك