بالبلدي: إلزام #أحمد_عز بـ 21 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لـ توأم #زينة التفاصيل|

e3lam 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة أسرة مدينة نصر في القاهرة، اليوم الثلاثاء، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألفا و552 جنيها إسترليني قيمة المصروفات الدراسية لـ توأم زينة، عن العام الدراسي 2021 -2022.

كانت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس في شهر يونيو الماضي، ألزمت الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه لطفليه من الفنانة زينة.

نرشح لك: بعد اتهامه بالتطبيع.. يوسف زيدان يعلن استقالته من اتحاد كتاب مصر

يشار إلى أنه سبق أن أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر حكما لصالح توأم زينة بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ توأم زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت الفنانة زينة أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية للتوأم، من الفنان أحمد عز، حيث قدم معتز الدكر، دفاع زينة خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم الممر وأبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

صورة كاتب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" e3lam "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك