بالبلدي: كأس العالم 2022.. ماذا قال مدرب المنتخب السعودي بعد انتصاره على الأرجنتين؟

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady سعودي 360 – أكد الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، أن “الأخضر” سيغلق صفحة الأرجنتين ليبدأ الاستعداد للمباريات المُقبلة، موضحًا أن هذا الانتصار سيظل عالقًا في أذهان جميع المشجعين.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال رينارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: “عندما نأتي إلى كأس العالم علينا أن نؤمن بأنفسنا، كل شيء ممكن، هذه النتيجة ستبقى إلى الأبد مع المنتخب السعودي، وهذا هو المهم، علينا التفكير في التطلع قدما للأمام، لأن مباريات صعبة تنتظرنا”.

وأضاف: “كل شيء ممكن بالنسبة للمجموعة، والسعودية قد تفوز باللقاء الأول ولا تصعد، والأرجنتين يمكن أن تكون حاملا اللقب في نهاية المطاف”.

قصص سبورت 360

وتابع: “علينا أن نكون سعداء بالفوز، لكن يجب تحليل المباراة، احتفلنا لمدة 20 دقيقة بالانتصار، وهذا كل شيء، لدينا مباراة أمام بولندا وأخرى مع المكسيك”.

واختتم قائلا: “الأرجنتين منتخب مميز، لم يخسر في آخر 36 مباراة، وهم هنا كأبطال لأمريكا الجنوبية، لكن هذه كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك