بالبلدي: الهجرة تتعاون مع شركائها لمكافحة الهجرة غير الشرعية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، على العلاقات التاريخية الوثيقة بين مصر وهولندا، وحرص الجانب المصري على تقوية وتعزيز التعاون والشراكة بين البلدين من خلال التنسيق وتبادل الزيارات والاستشارات.

 

اقرأ أيضًا:

محيي الدين يدعو لرصد ميزانيات تريليونية للمشروعات البيئة


وقالت وزيرة الهجرة إن من ضمن ملفات الوزارة ذات الأولوية – إلى جانب رعاية الجاليات المصرية بالخارج - هو ملف مكافحة الهجرة غير الشرعية، حيث إن الوزارة تتعاون مع شركائها المحليين والدوليين في هذا الملف تحت مظلة المبادرة الرئاسية "مراكب النجاة".

 

وتابعت الوزيرة : "نحن لم نكتف في هذا الصدد بنشر التوعية من مخاطر الهجرة غير النظامية بين الشرائح المستهدفة، ولكن عقدنا شراكات وأقمنا مشاريع مع منظمات دولية وحكومات دول صديقة، وأود أن أشير

في ذلك إلى ما يقوم به المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج".
 

جاء ذلك أثناء استقبال السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ليشا شخاينماخر وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الإنمائي الهولندي، والوفد المرافق لها، وذلك لبحث ملفات التعاون المشترك خلال الزيارة الرسمية التي تجريها الوزيرة الهولندية إلى مصر حاليًا.


وكان اللقاء بحضور السفير محمد خيرت مساعد وزيرة الهجرة للتعاون الدولي، والسفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات.

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك