بالبلدي: القاهرة تستضيف أول محادثة نووية بين روسيا والولايات المتحدة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت روسيا، اليوم الخميس، عن موعد عقد اجتماعات اللجنة الاستشارية الثنائية مع الولايات المتحدة الأمريكية بشأن معاهدة ستارت النووية والتي ستعقد في القاهرة، قائله إن الاجتماع سيعقد في الفترة من 29 نوفمبر إلى 6 ديسمبر.

 

الولايات المتحدة وأوكرانيا تبحثان توريد المساعدات الدفاعية

وأعلنت وزارة الخارجية الروسية أن "لقاء القاهرة المرتقب بين استخباراتنا الخارجية و​الاستخبارات الأميركية​ يأتي بمبادرة أميركية.

وحذرت روسيا، الولايات المتحدة من قطع العلاقات الثنائية بينهم في حال قررت الأخيرة أنها ليست بحاجة إلى العلاقات مع موسكو، كما أكدت أن واشنطن تتورط بشكل أعمق في النزاع في أوكرانيا.

وأشارت الخارجية الروسية إلى أن أوكرانيا لا ترغب في التفاوض مع موسكو، ولذلك تطرح

شروطا سابقة لبدء المفاوضات، قائلة إن ذلك أمرا غير مقبول.

كما أكد بيان لوزارة الخارجية الروسية، اليوم الخميس، أن اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود سيجري تمديد أجله 120 يوما بدءا من 18 نوفمبر دون أي تعديلات على الاتفاق الحالي.

وأضاف البيان أن موسكو تفترض أن المخاوف الروسية المتعلقة بظروف أسهل لصادراتها من الحبوب والأسمدة ستؤخذ في الاعتبار بالكامل في الفترة المقبلة.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك