بالبلدي: منتخب الجزائر يبرر أداءه المتواضع أمام مالي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net برر جمال بلماضي المدير الفني لـ منتخب الجزائر الأداء المتواضع الذي قدمه الخضر، في ودية مالي، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، مساء أمس الأربعاء، ولم يقم المدرب الوطني بإجراء تعديلات كثيرة على تشكيلة فريقه.

 

وحسم التعادل الإيجابي، المواجهة الودية الأولى لـ منتخب الجزائر أمام نظيره المالي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب ميلود هدفي بوهران.

سجل هدف منتخب الجزائر رياض محرز، في الدقيقة 45+2، فيما سجل مايسيدو حايدارا هدف المنتخب المالي في الدقيقة 58.

 

تصريحات مدرب منتخب الجزائر

وقال بلماضي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "التغييرات العديدة تهدد تماسك أي فريق، ونحن دائما نريد وجود تناسق بين اللاعبين فوق أرضية الملعب، ورغم ذلك حاولنا الدفع ببعض العناصر الجديدة، ولا يوجد منتخب في العالم يقوم بتغييرات كثيرة

في كل مباراة، ولكن البعض يطلب منا ذلك، وهذا غير ممكن".

 

وأضاف مدرب منتخب الجزائر: "حاولت تجربة أكبر قدر ممكن من اللاعبين، أمام منافس قوي مثل مالي، رأيتم مستوى المباراة من جانب الخصم الذي جاء لتحقيق نتيجة إيجابية، وسمح لنا بالوقوف على مستوى اللاعبين".

 

واختتم بلماضي حديثه: "التماسك في المنتخب الجزائري أمر ضروري بالنسبة لنا، لكننا نعمل في هذا الصدد من أجل الوصول الى المستوى الذي نريده، ولهذا السبب قررنا لعب مباراتين وديتين في فترة وجيزة".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك