بالبلدي: توقعات اليوم الخميس لبرج الحوت

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية منها امتلاكه لشخصية اجتماعية مميزة تدفعه لعقد علاقات صداقة مع من حوله كما يعشق العيش فى الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة ومميزة.

 

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجال عمله تساعده على منافسة زملائه فى العمل، ويتسم أيضاً بالغيرة الشديدة على الحبيب.

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا.

استشر أهل الخبرة فى مجال عملك، لتصل فى النهاية للأفكار التى تساعدك على التطور والتميز فى مجالك المهنى، لذلك عليك الاستمرار فى العمل وابتكار أفكار.

حافظ على استقرار علاقتك مع شريك حياتك ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة

المشاكل معه بسبب غيرتك الزائدة، وحاول بين الحين والآخر أن تحسن علاقتك به طوال الوقت.

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط، ولا تستسلم للكسل بالاستلقاء على السرير ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك.

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يضع أفكارا جديدة ومختلفة فى عمله تساعده على النجاح والتفوق، وألا يكرر أخطاءه مرة أخرى حتى يتجنب الشعور بالندم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك