بالبلدي: مرتضى منصور: القادم اسوأ في الزمالك

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net وجه مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة هامة لجماهير ناديه بعد انتهاء الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء أمس لمناقشة بعض الملفات الهامة.

 

إقرأ أيضاً.. تعرف على صفقات الزمالك في يناير

 

وقال مرتضى منصور عبر مقطع فيديو نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : " أقول لمن ينتقد مجلس الادارة بعد خسارة فريق السلة امام الاهلي أن القادم أسوأ، ممدوح عباس دمر النادي بالحجز على ارصدته ونحن نحاول بكل الطرق ونحارب من اجل توفير مرتبات للعاملين وعقود اللاعبين ".

وتابع رئيس الزمالك: " محترف فريق السلة هرب من الزمالك بعد ان طالب اتحاد السلة بالحصول على رسوم تقدر بـ 83 ألف دولار لقيده بالقائمة، ومجلس ادارة الزمالك لا يعمل عند احد ".

وأضاف: " نادي الزمالك لا يوجد

بخزينته جنيه واحد في الوقت الحالي، وتلقينا انذاراً بقطع التيار الكهربائي بسبب المديونات المتأخرة ".

"فيريرا" يعقد جلسة مع مصطفى شلبي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مصطفى شلبي الجناح الهجومي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

وقام فيريرا بمنح اللاعب بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها، واطمأن على سير البرنامج التدريبي الموضوع له استعدادًا للفترة المقبلة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك