ألوان الوطن | «أماني» أستاذة جامعية شاركت في تنظيم قمة المناخ: حققنا نجاحا كبيرا "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم في فعاليات مؤتمر قمة المناخ، هذا الحدث العالمي الذي تزينت به أرض السلام مدينة شرم الشيخ، وحققت فيه مصر نجاحًا كبيرًا.

المشاركة في مؤتمر قمة المناخ

من بين الأشخاص الذين شاركوا في تنظيم مؤتمر قمة المناخ الدكتورة أماني عزت، أستاذة جامعية بجامعة القاهرة، عضو لجنة الميديا بقمة المناخ والتي عبرت عن مدى سعادتها وفخرها لأنها كانت من ضمن المشاركين في هذا الحدث العالمي، موضحة: «أنا من أعضاء لجنة الميديا وكنا شغالين من بدري على قمة المناخ وبنعمل تسويق، ونصدر بيانات صحفية لكل وسائل الإعلام».

اهتمام كبير بمؤتمر قمة المناخ من قبل الأساتذة الجامعية، الأمر الذي جعلها تفكر في أن تكون من ضمن لجنة الميديا، وقالت في تصريحات لـ«الوطن»: «قمة المناخ تمثل لي حدث مهم جدًا وكنت عاوزة أكون من ضمن الناس اللي هتشارك فيه»، لافتة إلى أنها وزملاؤها بذلوا مجهودًا كبيرًا من أجل إظهار مصر بأفضل صورة.

a9ebf9c68e.jpg

إنبهار الأجانب بمدينة شرم الشيخ

وكشفت الأساتذة الجامعية عن حالة الانبهار التي شهدتها مدينة شرم الشيخ من قبل جميع الحضور وخاصة الأجانب، معقبة: «الأجانب نفسهم كانوا مبسوطين جدًا وقالوا مدينة شرم الشيخ أفضل مكان يستضيف القمة السنة دي، وهي مثال حي لمبادرة اتحضر للأخضر»، مشيرة إلى أنها شاركت من قبل في تجهيزات منتدى شباب العالم.

9970bab749.jpg

أهمية استضافة مصر لقمة المناخ

وعن أهمية استضافة مصر لقمة المناخ، قالت: «استضافة مصر لقمة المناخ فرصة عظيمة في مختلف المجالات خاصة من ناحية التمويل، وقدرنا نستضيف الحدث العالمي ده ونحقق النجاح الكبير ده، وهذا فخر لنا».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك