بالبلدي: أسباب اعتذار شاكيرا عن حفلات كأس العالم 2022

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، ويلحقها انتظار الاحتفالات والأغاني والاستعراضات الخاصة باستقباله، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم.

اقرأ أيضًا..Light the sky.. تجمع عربي عالمي في أغنية مونديال قطر 2022

دوا ليبا وشاكيرا تعتذران عن احتفالات كأس العالم2022

وبعد الإعلان رسميًا عن مشاركة المغنية العالمية شاكيرا الوجه المميز لاحتفالات كأس العالم، جاء اعتذارها الذي أُعلن منذ ساعات ولم تفصح فيه عن الأسباب وأرجعته لظروف شخصية.

ولم تكن شاكيرا هي الأولى التي تتعتذر عن احتفالات كأس العالم، فسبقتها النجمة العالمية دوا ليبا ،التي أعلنت أخيرًا عن عدم مشاركتها.

مشاركة ميريام فارس في احتفالات كأس العالم 2022

وفي سياقٍ متصل تستعد الفنانة ميريام فارس للمشاركة في احتفالات افتتاح كأس العالم مع العالمية  وهم نيكي ميناج، ومالوما.

 

كانت آخر الإصدارات الغنائية لـ شاكيرا من خلال كليب Monotonía، والذي حقق نجاحات عالمية ضخمة، ومشاهدات وصلت لأكثر من 100 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع من عرضه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أحدث أغاني شاكيرا Monotonía

قدمت شاكيرا Monotonía باللغة الأسبانية مع Ozuna، وسرد الكليب قصة عن انسكار القلب وتخبطاته في الحياة إلى أن تحتفظ به شاكيرا في

صندوق لحمايته من تلاعب الآخرين به.

 

أخذ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي قصة الكليب إنه تعبيرًا عن مامرت به شاكيرا خلال الفترة الماضية بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه بيرنابيو لاعب نادي برشلونة، واصابتها بخيبة الأمل التي عبرت عنها في الكليب.

معلومات حول شاكيرا

شاكيرا هي مغنية كولومبية تعتبر واحد من أفضل المغنيات في

جميع أنحاء العالم، وقد لقبت بملكة الموسيقى اللاتينية ورائدة الموسيقى اللاتينية حيث ساهمت بنشرها وشهرتها في العالم

شاكيرا وبيكيه من الزواج إلى الانفصال

تزوجت شاكيرا في عام 2011م من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وأنجبت منه طفلين هما؛ (ميلان، ساشا)، وقد عرف الجميع عن قصة حبهم التي تخطت عدة عوائق منها فارق السن، ولكنها انتهت بالانفصال حيث قام اللاعب جيرارد بيكيه مؤخرًا بخيانتها مع سيدة تكبره سنًا فقررت الانفصال عنه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك