بالبلدي: منتخب الأرجنتين يتقدم علي الإمارات برباعية في الشوط الأول وديًا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أنتهي الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين منتخبي الأرجنتين والإمارات، ضمن الإستعدادات الأخيره لرفاق ميسي قبل كأس العالم.

 

إقرأ أيضًا.. منتخب تونس يفوزعلى إيران وديًا استعدادًا لكأس العالم 2022

 

وتمكن منتخب الأرجنتين من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في مباراته الليلة أمام منتخب الإمارات في البروفة الأخيرة لكأس العالم، والمقرر إنطلاقه 20 من شهر نوفمبر الجاري.

 

وسجل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين جوليان ألفاريز في الدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، ثم سجل دي ماريا الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 25 من الشوط الأول، قبل أن يضيف الثالث أيضًا في الدقيقة 36.

 

وسجل نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيق 44 من عمر المباراة في شباك منتخب الإمارات، لينهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

 

وكان منتخب الأرجنتين قد بدا المباراة بتشكيل

كالتالي:

إيمليانو مارتينيز، خوان فويث، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك آليستر، آنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز وليونيل ميسي.

 

ويلعب منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، إذ يفتتح مشواره ضد منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر/تشرين ثان الجاري على ملعب لوسيل، ثم المكسيك يوم 26 على نفس الملعب، وبولندا في الجولة الأخيرة يوم 30 على ملعب (974).

 

ويدفع سكالوني بقوته الضاربة في هذه المباراة الودية التي تعد البروفة الأخيرة للتانجو، استعدادا لمنافسات كأس العالم "قطر 2022".

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك