بالبلدي: هازارد عن فشله مع ريال مدريد: "أانا اَسف"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علق إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد ومنتخب بلجيكا، عن سوء التوفيق الذي لازمه مع الملكي خلال المواسم الماضية، حيث أبدي اللاعب أعتذاره عن سوء مستواه، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي تعرض لها، كما أوضح عدد من الأشياء حول مشاركته مع المنتخب البلجيكي خلال كأس العالم قطر 2022.

 

حقيقة العرض السعودي المقدم لـ" سيرجو بوسكيتس" لاعب برشلونة

 

تصريحات هازارد

تحدث هازارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قال: "لعبت 500 مباراة خلال 10 سنوات في تشيلسي، دون إصابات أو أي شيء، ولكن بعد انتقالي لريال مدريد تعرضت للعديد من الإصابات".

 

وتابع: "عليك أن تفهم أسلوب حياتك، يمكنك تغيير أشياء في الحياة، لكن أعتقد أن سبب إخفاقاتي في مدريد كان بسبب سوء الحظ وفيروس كورونا، وبشكل رئيسي كانت الإصابة هي السبب".

 

وأردف: "إنه شيء لا أستطيع شرحه، أعتقد أنني فشلت هنا، لقد لعبت العديد من المباريات خلال عشر سنوات، هناك لحظات في الحياة يكون فيها حظك أقل بقليل بسبب الإصابات، وهذا شيء ليس بيدك".

 

كما وجه رسالة لـ جماهير ريال مدريد، حيث قال: "أنا آسف يا أصدقاء، أنا أحاول، أنا آسف، لدي عام آخر ويجب أن أثبت ذلك، لكن الأمر ليس سهلًا، أنا لا ألعب وأريد فرصتي، أريد أن ألعب أكثر لإثبات من أنا حقًا".

 

بينما ذكر أصعب لحظة مر بها خلال مسيرته الكروية

حتي الاَن، حيث قال: "أصعب لحظة بالنسبة لي، كانت في بطولة أمم أوروبا مع بلجيكا، عندما تعرضت للإصابة أمام البرتغال".

 

وعن مقارنة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بـ الفرنسي زين الدين زيدان، قال: "أنا لا أتحدث إلى زيدان، لكن في نهاية الموسم الثاني معه قال لي (مهما حدث، عليك أن تتطلع إلى الأمام وتستمتع بتواجدك في هذا النادي)، هو وأنشيلوتي مدربان مختلفان، ولكنهما شخصان متساويان".

 

عن البطولة التي يرغب في التتويج بها دوري أبطال أوروبا أم كأس العالم، قال: "إذا قلت كأس العالم، فإن الناس في مدريد سيقولون (ماذا يقول هذا الرجل!)، وإذا قلت الخامسة عشرة، سيقول الناس في بلجيكا إنني مجنون.. سأقول كلاهما".

 

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث الاستغناء عن هازارد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها منذ انتقاله للمرينيجي في صيف 2019.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك