بالبلدي: مبابي يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس العالم 2022

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر، بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري وسط حالة من الترقب الجماهيري الكبير.

 

إقرأ أيضاً.. ١٠ معلومات عن ستاد "البيت" مستضيف حفل افتتاح مونديال قطر

 

وتشهد بطولة كأس العالم في نسختها المقبلة مشاركة العديد من نجوم كرة القدم حول العالم في مقدمتهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومهاجم منتخب فرنسا.

وتضم قائمة أغلى 10 لاعبين مشاركين في مونديال قطر كل من:

كيليان مبابي ( منتخب فرنسا)  160 مليون يورو، فينيسيوس جونيور ( منتخب البرازيل )120 مليون يورو، فيل فودين ( منتخب انجلترا ) 110 مليون يورو، هاري كين ( منتخب انجلترا ) 90 مليون يورو، بيدري ( منتخب اسبانيا ) 90 مليون يورو، بوياكو ساكا ( منتخب انجلترا ) 90 مليون يورو، جود بيلينجهام ( منتخب انجلترا ) 90 مليون يورو، دوشان فلاهوفيتش ( منتخب صربيا ) 85 مليون يورو، كريستوفر نكونكو ( منتخب فرنسا ) 80 مليون يورو، جمال موسيالا ( منتخب المانيا ) 80 مليون يورو.

ميسي يصدم الأرجنتين قبل أيام من المونديال

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي ، عن توقعاته للمنتخبات الأوفر حظًا في التتويج بالنسخة المقبلة من كأس العالم ، والمقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال ميسي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء على هامش معسكر منتخب بلاده بالإمارات ، أن إنجلترا ، فرنسا والبرازيل ، هم المنتخبات الأقرب للتويج بالنسخة القادمة ، دون ترشيح الأرجنتين لاقتناص اللقب.
وواصل ميسي ، مشيرًا إلى أن منتخب بلاده يضم قوام مميز وبإمكانه الوصول بعيدًا في المحفل العالمي، والآن يتم التركيز فقط على مرحلة المجموعات وبعدها تصبح الحسابات مختلفة.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك