بالبلدي: أسعار الذهب في ختام تعاملات الثلاثاء

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net سجلت أسعار المشغولات الذهبية، اسقرارًا بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة، في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في مصر عند 1266جنيها.

 

اقرأ أيضًا.. الذهب يسجل أعلى مستوى له منذ 3 أشهر

 

أسعار الذهب اليوم:

وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 1084 جنيها، فيما بلغ سعر الذهب عيار 21 ليسجل 1265 جنيها، كما سجل سعر الذهب عيار 24 ليسجل 1446 جنيها، ووصل سعر الجنيه الذهب عند 10120 جنيها.

 

وتترقب أسواق الذهب والمعادن النفيسة مجموعة من الأحداث العالمية، حيث تعلن اليابان عن تقرير الناتج الإجمالي المحلي، ثم تعلن الصين عن تقرير الإنتاج الصناعي، وننتقل إلى السعودية التي ستعلن عن مؤشر أسعار المستهلكين، ثم نتائج تقرير معدل البطالة ببريطانيا، وتصدر منطقة اليورو تقرير الناتج الإجمالي المحلي وكذلك تقرير الميزان التجاري، ويختتم اليوم مع تقرير مؤشر أسعار المنتجين بأمريكا.

 

وتترقب الأسواق يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 الذي فيه يتم الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين ببريطانيا، ويتم الإعلان عن تقارير مبيعات التجزئة والإنتاج

 

الصناعي ومخزون النفط بأمريكا، ومع

حلول يوم الخميس 17 نوفمبر 2022 سنكون على موعد مع الإعلان عن تقرير الميزان التجاري باليابان، ثم مؤشر أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو، وأخيرا يختتم الخميس بنشر تقرير إعانة البطالة بأمريكا.

 

ويختتم الأسبوع مع قدوم يوم الجمعة 18 نوفمبر، وفيه سيتم الإعلان عن مؤشر أسعار المستهلكين في اليابان، ثم تفصح بريطانيا عن تقرير مبيعات التجزئة، ويختتم الأسبوع مع تقرير مبيعات المنازل القائمة بأمريكا.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه التقارير والمؤشرات لها دور في تحديد مسارات الأسواق العالمية، إذا فإن لها تأثير على السوق المحلي، بغض النظر عن مستوى ومدى تأثر هذا السوق بالمجريات العالمية، إلا أنه يتأثر بشكل أو بآخر.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك