ألوان الوطن | «تامر» يبدع في تصميم وخياطة الفساتين: «بدأت الشغلانة من صغري.. ولقيت شغفي» "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شغف تامر أحمد بالتفصيل والخياطة بدأ معه منذ الطفولة، عندما قرر تعلم «الصنعة» وتطور الأمر معه إلى حب المهنة، وتجسد حماسه على هيئة تصاميم فنية لفساتين السورايه التي نالت إعجاب الجميع، ما دفعه إلى تطوير مهاراته وتفصيل فساتين الزفاف أيضا.

رحلة «تامر» بدأت منذ طفولته

روى «تامر» صاحب الـ30 عاما، تجربته لـ«الوطن»، موضحا أن الأمر بدأ في طفولته عندما ذهب إلى تعلم الخياطة في أحد المشاغل، «لقيت شغفي في المجال ده رغم إني جربت مجالات كتير بس حسيت نفسي موهوب، وقلت مستحيل أضيع الفرصة دي اللي ربنا كاتبهالي».

b8510a89c5.jpg

كان الشاب الثلاثيني شغوفًا جدا بمهنته وبعلمه أيضًا، فبعد أن أنهى دراسته في الدبلوم، التحق بكلية الآداب بنظام التعليم المفتوح، وحقق حلمه في الحصول على مؤهل عالي، «الحمد لله ربنا كرمني من فضله كتير أوي في الشغل والدراسة، وبحاول دايما أني أطور من نفسي في المجال».

e6da81f5c0.jpg

شراء أول ماكينة خياطة

بدأت رحلة «تامر» في الخياطة بمجهودات ذاتية، أولها شراء ماكينة صغيرة ووضعها في منزله لتنفيذ تصميمات لأهله وأصدقائه بهدف التعلم، «التصميم وقته بيتحدد وفقا للتفاصيل الموجودة فيه، والأسعار بتترواح من 500 لـ1700 بالقماش والتفصيل، وبقالي سنة في المجال ده والحمد لله فيه إقبال كتير عليا، والشغل اتحول من ركن صغير لمحل، ولسه اللي جاي أحلى».  

يطمح «تامر» إلى تطوير مهاراته بشكل كبير والحصول على كورسات متخصصة في تصميم فساتين الزفاف، والذي سيساعده بشكل كبير في تطوير«محله» إلى أتيليه كبير.

1cb0f91211.jpg

إقبال على فساتين تامر

«الحمد لله فيه إعجاب كبير بشغلي في السواريه، وهبدأ الفترة الجاية أكبّر الموضوع، ويبقى عندي أتيليه لتأجير الفساتين، هفصل موديلات مميزة وأعرضها للتأجير، وبإذن الله كورس الزفاف يساعدني جدا في الخطوة المهمة دي».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك