بالبلدي: نقيب المهندسين: الشباب على رأس أولوياتنا ونسخر إمكانياتنا لخدمتهم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net عقدت نقابة المهندسين مؤتمر مصر للإنشاءات الرقمية 2022، والذي أُقيم تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، بحضور المهندس محمد ناصر أمين الصندوق والمهندس أحمد صبري الأمين العام المساعد والمتحدث الاعلامي للنقابة.

 

وعبّر المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، عن سعادته، بالمشاركة في هذا التجمع الذى يضم صفوة المجتمع الهندسي، مقدمًا الشكر لمنظمي هذا الحدث المتميز "شركة كاد ماستزر"، والمهندس طاهر سعيد.

 

   وأكد "النبراوي" أن نقابة المهندسين المصرية بكيانها العريق تحرص دائمًا على المشاركة في جميع الفعاليات الهندسية والتواجد في المجتمعات الهندسية المختلفة، وذلك في سبيل الربط بين جميع الأطياف، وسعيًا منها لتحقيق أقصى فائدة للمجتمع الهندسي، موضحًا أن من الأهداف الرئيسية للنقابة، رفع المستوى العلمي للمجتمع الهندسي، حتى يتواكب مع رؤية مصر 2030، ولدعم المشروعات المتننوعة التي تُقام في مصر بخُطًى حثيثة.

 

وأشار نقيب المهندسين، إلى أن إدارة التشييد والبناء تُعد ركنًا أساسيًّا في نجاح المشروعات وتحقيقها للغرض المطلوب منها في الوقت المطلوب وبالتكاليف المخصصة لها، وعليه فإن النقابة قد تعاونت مع كثير من الشركات العالمية والمحلية، وعقدت الكثير من الاتفاقيات، ونظمت الكثير من الفعاليات لنشر علم وثقافة إدارة المشروعات والتشييد والبناء بصورة ناجحة وعلمية وعلى مستوى عالمي، ولتوصيل أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في العالم للمجتمع الهندسي.

 

وأكد أن التواصل الفعال بين جميع مكونات المجتمع الهندسي هو من أهم السبل لتضافر الجهود، لدعم هذا المجتمع وتحقيق أقصى فائدة للمهندس وللقطاع الخاص والعام على السواء.

 

وشدد "النبراوى" على أن أعداد المهندسين والكفاءات الهندسية المصرية هي ثروة

حقيقية في المنطقة ككل، وتعد مصر مركزًا للحراك الهندسي في هذه الحقبة، لما بها من مشروعات عملاقة في العديد من المجالات الهندسية، مما جعلها جاذبة لجميع الشركات الأجنبية المنتجة لتكنولوجيا التشييد والبناء، وجعلها محط أنظار القائمين على هذه الشركات.

 

وأستطرد: "لذا فعلينا جميعًا التعاون لاستغلال هذه الفترة غير المسبوقة في ظل رؤية الدولة للتطوير والانطلاق، وذلك لوضع أسس راسخة للعمل الهندسي على المعايير العالمية الحديثة، وبالوسائل والطرق التكنولوجية المعاصرة".

 

وأكد علي أن نقابة المهندسين حريصة كل الحرص علي دعم مثل هذه اللقاءات، لافتًا إلى أن مجلس النقابة يولي شباب المهندسين اهتمام كبير ويسعي دوما لدعمه عن طريق عقد الدورات التدريبية وتنظيم الندوات العلمية.

 

واختتم نقيب المهندسين كلمته، مؤكدًا أن النقابة ستسخر كل إمكاناتها وكوادرها لخدمة المجتمع الهندسي للمساهمة الفعالة في هذا التواصل والانطلاق.

شارك بالحضور المهندس محمد الواضح والمهندس محمد ثروت عضوا المجلس الأعلى، والمهندس ماير فرج أمين مساعد نقابة مهندسي القاهرة، والمهندس أحمد يوسف، والمهندسة أمنية عبدالغني عضوا لجنة الشباب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك