بالبلدي: قمة العشرين.. محادثات محمد بن سلمان والرئيس الفرنسي حديث مواقع التواصل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يستغل قادة العالم تجمعات القمم والمؤتمرات الدولية للقاء بعضهما ومناقشة الأمور الشاغلة في المنطقة العربية والعالمية أيضًا، إضافة إلى عقد برتوكولات تعاونية واتفاقيات ثنائية، ومع انطلاق قمة مجموعة العشرين في "بالي الإندونيسية"، تدور محادثات ثنائية مع قادة الدول، وأبرز ما ظهر خلال تلك المحادثات، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع عدد من رؤساء الدول.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع لقطة مصافحة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال مشاركتهما في قمة مجموعة العشرين، الثلاثاء.

 

ونشرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية مقطع فيديو للمصافحة وعلقت عليه بالقول: "الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يتجه إلى مقعد ولي العهد لمصافحته".

 

وتداولت القناة أيضا مقطع فيديو على تويتر يُظهر "حديثا جانبيا" بين ولي العهد

السعودي والرئيس الصيني شي جين بينغ.

 

وشاركت القناة نفسها أيضا لحظة مصافحة الأمير محمد بن سلمان لرئيسة وزراء إيطاليا الجديدة جورجيا ميلوني بحضور الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، وزوجته.

 

وأظهرت لقطات أخرى لحظة حديث ولي العهد السعودي مع الرئيس التركي خلال مشاركتهما في القمة التي تستضيفها إندونيسيا.

 

ويرأس الأمير محمد بن سلمان وفد المملكة إلى القمة نيابة عن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويضم الوفد عددا من الشخصيات السعودية الرفيعة مثل وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك