بالبلدي: اعترافات المتهمة بتنفيذ تفجير تركيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net لازال تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول، محل اهتمام المواطنين خاصة أن الأجهزة الأمنية التركية، ألقت القبض على السيدة المتورطة بالتفجير الذي وقع بشارع الاستقلال وخلف العديد من الضحايا.

اقرأ أيضًا.. بايدن وأردوغان يؤكدان ضرورة استمرار صفقة الحبوب

 

الحادث الإرهابي خلف 6 قتلى وأكثر من 80 مصابا، وكشفت الأجهزة الامنية التركية بالأمس، أن المتورطة بتفجير إسطنبول اعترفت بأنها نفذت هجوم شارع الاستقلال بتعليمات من حزب العمال الكردستاني.

 

وجاء في اعترافات المتهمة، بالهجوم الإرهابي، أنها شابة سورية الجنسية تدعى أحلام البشير، وهي من زرعت القنبلة في الشارع المكتظ بالمواطنين.

 

وبحسب الشرطة أن منفذة الهجوم تلقت تدريباتها في سوريا من قبل

حزب العمال الكردستاني، ودخلت تركيا بشكل غير قانوني من المنطقة بين عفرين وإدلب، وأنها اعترفت بأنها تصرفت بناء على أوامر حزب العمال الكردستاني.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الحزب  الكردستاني  نفى تورطه في الانفجار، قائلا: شعبنا والأشخاص الديمقراطيون يعلمون عن كثب أننا لسنا على صلة بهذا الحادث وأننا لن نستهدف مدنيين بشكل مباشر وأننا لا نقبل أعمالًا تستهدف مدنيين.

 

لقراءة المزيد من الأخبار من هنا 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك