بالبلدي: إيلون ماسك يُقيل مهندس جادل معه على تويتر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، إنه طرد مهندسًا على تويتر جادل معه علنًا حول طريقة عمل التطبيق.

 

وبحسب الأنباء التي أوردتها صحيفة إندبندنت التركية؛ اندلع الجدل بعد أن اعتذر ماسك عن كون تطبيق Android بطيئًا للغاية في العديد من البلدان. اقترح ماسك أن هذا حدث لأن التطبيق كان مكتوبًا بشكل سيء.

 

في وقت لاحق، اقتبس مهندس على تويتر يعمل على التطبيق منشور ماسك وادعى أن كلماته كانت خاطئة. كتب Eric Frohnhoefer أن Twitter كان يعمل على تطبيق Android الخاص به منذ ما يقرب من 6 سنوات و "يمكن أن يقول إنه خطأ".

 

بينما أقر Frohnhoefer بأنه "يمكن إجراء الكثير من تحسينات الأداء على Android، لم يوافق على تشخيص Musk لمصدر مشكلات السرعة.

 

قال إن المشكلات ترجع في الواقع إلى حقيقة أن التطبيق مليء بالعديد من الميزات التي يستخدمها عدد قليل من الأشخاص، ويتضخم بمرور الوقت في محاولة لإضافة تحسينات جديدة، كما أنه بطيء في الاتصال بالشبكة.

 

اقترح Frohnhoefer أن يعطي Twitter الأولوية لتبسيط التطبيق، وإزالة الميزات القديمة وتجنب إضافة الكثير من الميزات الجديدة.

 

ثم ذهب الاثنان لإجراء مناقشة أكثر عمومية حول Twitter، بما في ذلك ما قيل عن وجبات الغداء، بالإضافة إلى تطبيق Android.

 

أشار الكثيرون إلى أن Frohnhoefer ربما يعرض نفسه للخطر من خلال التصحيح

العلني لمالك Twitter الجديد، خصوصًا بالنظر إلى أن Musk قد سرح حوالي نصف القوى العاملة في الشركة. يوم الاثنين ، تبين أن تلك التحذيرات صحيحة.

 

أعلن ماسك على حسابه على تويتر أنه تم فصل المهندس. قام الموظف بتغريد رمز تعبيري ترحيبي بعد طرده.


خلال الصراع بين الاثنين، أشار فرونهوفر إلى أن لديه عددًا من الخيارات المختلفة إذا ترك تويتر. قال إن لينكد إن لم يكن بهذه الشعبية من قبل وأنه تلقى رسالة عامة من مطور Reddit تشير إلى أنه قد يعمل هناك بدلاً من Twitter.

 

كان لدى Elon Musk موقع Twitter منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوعين. تميزت هذه الفترة بعمليات فوضوية وخسارة أكثر من نصف الأفراد.

 

بالإضافة إلى عمليات التسريح الجماعي للعمال التي بدأت بمجرد تولي ماسك إدارة الشركة، يُقال أيضًا إن بعض كبار المديرين التنفيذيين في تويتر قد استقالوا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك