بالبلدي: خسائر إيلون ماسك.. منافسو تسلا يبتعدون عن إعلانات تويتر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net علقت مجموعات جنرال موتورز وفولكس فاجن الحملات الترويجية على الشبكة الاجتماعية بعد استحواذ إيلون ماسك مالك شركة السيارات في كاليفورنيا. مثل العملاق الأمريكي، علقت Cupra و Audi أيضًا التغريدات.

 

هل يفلس تويتر | إيلون ماسك يصدم الموظفين

 

سلسلة ردود الفعل على Twitter بعد استحواذ Elon Musk على المنصة مقابل 44 مليار دولار. الحذف من القائمة، والجدل حول العلامة الزرقاء المدفوعة (والذي يشهد حتى الآن على موثوقية الملف الشخصي) والتسريح الجماعي للعمال ليسوا سوى جزء من المشاكل التي يجب على المالك الجديد والمثير للجدل مواجهتها.

 

في حين أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هناك خروج جماعي من الخدمة أم لا، بعد العديد من كبار الشخصيات، نأى بعض مصنعي السيارات بأنفسهم أيضًا عن الشبكة الاجتماعية الشعبية. في الوقت الحالي كإجراء احترازي.

 

أوقفت شركة جنرال موتورز الأمريكية جميع أنواع العمليات التجارية عبر قناة Musk، كما فعلت جميع العلامات التجارية لمجموعة فولكس فاجن. من غير المعروف بالطبع مقدار تكلفة هذه القرارات على تويتر من حيث حجم المبيعات.

 

القواعد الأقل تقييدًا التي ينوي مالك Tesla اعتمادها في إدارة المنصة تقلق المصنِّعين الذين يخشون أن يتم دمجهم مع "الزقزقة" التي تخاطر بتكلف الكثير من حيث الصورة. عرّف ماسك نفسه بأنه "مطلق لحرية التعبير": لكن الكلمات لها وزن، خصوصًا في المجتمعات الاجتماعية الكبيرة.

 

هناك منازل تجاوزت فترة تعليق الأنشطة الإعلانية. كما توقفت جنرال موتورز وأودي وكوبرا عن استخدام تويتر في اتصالاتهم. يعود تاريخ آخر تغريدة للشركة المصنعة الأمريكية

إلى 27 أكتوبر، في حين أن كتالوني كوبرا (71000 متابع) صامتون من اليوم التالي: موقع فريد، بالنظر إلى أن سيات، التي لديها عالم رقمي أقل اتساعًا، تواصل الإدارة المعتادة من تلقاء نفسها. بدأت "المقاطعة" من قبل منزل الخواتم الأربعة، الذي يضم 600000 متابع، في 2 نوفمبر.

 

ستخبر الأسابيع القليلة القادمة ما إذا كانت إحدى المنصات المنافسة المحتملة، مثل Mastodon، ستعترض السخط على إدارة عملية الاستحواذ وإدارتها السريعة للمحتويات، بدون مرشحات.

 

تثير الحسابات قلق ماسك، الذي حذر الموظفين من مخاطر الإفلاس. إن قدرة منافسي قطب السيارات المولود في جنوب إفريقيا على دعمه في جهوده لتحقيق الاستقرار في الشؤون المالية لتويتر (التي يجب أن تعتمد عائداتها أيضًا بشكل أقل على الإعلانات) سيكون أمرًا مثيرًا للفضول على الأقل. ولكن إذا كان ينبغي تنفيذ خطة ماسك لإنشاء نوع من التطبيقات العامة لأي وظيفة، فمن المحتمل ألا يحدث الشتات. بعد كل شيء، بحلول عام 2028، يستهدف المدير ما يقرب من مليار مستخدم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك