بالبلدي: مهرجان القاهرة السينمائي .. ظهور أحمد زكي وعودة نجمات زمن الفن الجميل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net خلق حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، حالة فنية عظيمة من نوستالجيا الزمن الجميل، بفضل عدد من نجمات الوسط الفني وإطلالاتهن المميزة.

 

اقرأ أيضاً..

وزيرة الثقافة تشهد انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

مهرجان القاهرة السينمائي 2022

مهرجان القاهرة السينمائي 2022

 

فاجئت الفنانة هند عاكف حضور مهرجان القاهرة السينمائي بلفتة إنسانية غير مسبوقة، تكريماً منها لكبار نجوم الفن، حيث ظهرت على السجادة الحمراء مُرتدية فستاناً ناعمًا باللون الأبيض ينتمي لأحدث صيحات فساتين الأوف شولدر، مطبوعاً عليه مجموعة صور لأشهر نجوم ونجمات فن الزمن الجميل الحاضرين والراحلين.

 

هند عاكف من مهرجان القاهرة السينمائي 2022

 

أحمد زكي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي 2022

وكان أبرز هؤلاء النجوم الإمبراطور، أحمد زكي، والسندريلا سعاد حسني، ومحمود عبد العزيز، والزعيم عادل إمام، وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، ونعيمة عاكف، ونيللي، وشريهان، بالإضافة إلى النجم حسين فهمي وغيرهم من النجوم.

 

أحمد زكي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي 2022

 

وفي لقطة أخرى أعادت إلى أذهاننا أناقة نجمات الزمن الجميل، اختارت الفنانة هاجر الشرنوبي أن تظهر بفستان ساحر مستوحى من فستان الشحرورة صباح الذي ظهرت به في فيلم "شارع الحب" عام 1958، مما جعلها تسرق الأضواء لحظة ظهورها على السجادة الحمراء.

 

هاجر الشرنوبي بفستان مستوحى من صباح

 

هاجر الشرنوبي تستوحى فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي من صباح 

ومن ناحيتها، نشرت "الشرنوبي" صورتها جوار صورة الراحلة صباح بنفس الفستان، وأرفقتها بتعليق: "طول عمري بحب فساتين صباح وشياكتها .. والفستان دا فكرته في دماغي من كام سنه".

 

وأضافت "الشرنوبي": "ساعة ما حطيت رجلي في مهرجان القاهرة، وأول ما قولت الفكرة لمحمود غالي مكدبش خبر، واتنفذ في وقت قياسي خاصة واحنا في شهر عيد ميلادها"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، لافتة أن مصمم الفستان حرص على إدخال بعض التعديلات عليه ليناسب الوقت الحالي، ولا يكون مجرد نسخة مقلدة من الفستان الأصلي.

 

هاجر الشرنوبي من مهرجان القاهرة السينمائي 2022

 

أروى جودة تعكس دلال المرأة المصرية بالملاية اللف في مهرجان القاهرة السينمائي 

على صعيد آخر، تألقت الفنانة أروى جودي خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة مميزة وغير مألوفة، حيث اختارت أن ترتدي فستاناً غير تقليدياً مُعبراً عن المرأة المصرية والذي شبهه البعض بـ "الملاية اللف".

 

 

ظهرت "أروى" بفستان طويل باللون الأسود، ينتمي لأحدث صيحات فساتين الكب، مزوداً بوشاح للرأس، فيما نسقت عليه ونسقت إكسسواراً فرعونياً باللون الذهبي، تعبيراً عن اعتزازها بالتراث المصري.

 

 

وفي السياق ذاته، حرصت "جودة" خلال سيرها على السجادة الحمراء أن تُحرك الوشاح بيدها وكأنها ترتدي ملاية لف أيام الستينات والسبعينات، في  لقطة لافتة أعادت إلى أذهاننا دلال النجمة هند رستم بالملاية اللف، في حين شببها البعض بالنجمة شريهان في فيلم "عرق البلح".

 

 

حسين فهمي يضع شروط صارمة لملابس الفنانين في مهرجان القاهرة السينمائي 2022

وكان النجم حسين فهمي قد وضع عدداً من القوانين التي يجب على الفنانين الإلتزام بها خلال حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 لعام 2022، مؤكداً أن من لم يلتزم بها لن يكون ضمن حضور المهرجان.

 

 

وأكد حسين فهمي على وجود "دريس كود" أو شروط للملابس التي يرتديها الضيوف في المهرجان، وستكون مطابقة لنظام المهرجانات العالمية التي حضرها خلال سنوات حياته، مشيراً إلى إننا بصدد استقبال مهرجان دولي يتابعه العالم أجمع، وعلى الحضور الالتزام بالملابس الرسمية المناسبة.

 

مهرجان القاهرة السينمائي 2022

 

موضوعات ذات صلة..

سمير صبري |عام واحد بين الحضور والغياب في القاهرة السينمائي 44

لبلبة تحصد الهرم الذهبي لإنجاز العمر في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تفاصيل حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي​

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك