ألوان الوطن | تفسير حلم عضة الكلب.. أبرزها الخيانة والخسارة المالية "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتعدد الأحلام التي يراها الشخص في منامه، والتي تكون انعكاسا للواقع الذي يعيشه بما فيه من توتر وخوف من القادم، وكل حلم له دلاته الخاص به فتفسير حلم عض الكلاب من أكثر الأحلام شيوعا والذي يحمل معاني وتفسيرات مختلفة وفقا لتفسير ابن شاهين وغيره من المفسرين مثل ابن سيرين، النابلسي.

كما تكثر المعاني التفسيرية الخاصة بحلم عضة الكلاب، فقد تشير في بعض الأحيان إلى خسارة مالية فادحة في تجارة أو عمل ما، ويختلف تفسير حلم عض الكلاب وفقا لحالة صاحب المنام التي يعيشها في الواقع.

عضة الكلب في اليد اليمنى

تشير عضة الكلب للرجل في يديه اليمنى إلى تعرضه لظلم كبير في واحدة من الأمور الحياتية التي تجعله يشعر بأنه مقهور وضعيف في آن واحد، أما إذا كان صاحب المنام تاجرا فإن عضة الكلب ستؤثر على أرباحه التجارية وسيتعرض لخسارة مالية بها.

ويرى النابلسي أن تفسير حلم عض الكلاب في اليد مع تورم اليد تدل على أن صاحب المنام معرض للحسد بشكل كبير من أقرب الأشخاص منه.

عضة الكلب في اليد اليسري

عض اليد اليسرى في حلم الرجل إذا كان متزوجا تدل على خيانة له من زوجته، إما إذا كان الأمر يتعلق بمشروع ما فيستحسن الابتعاد عنه لأنه سيدر عليه أموالا غير مشروعة.

وذهب ابن سيرين إلى أن تفسير حلم عض الكلاب في اليد اليسرى تدل على الوقوع في أزمة مالية كبيرة، ويصعب الرجوع إلى الوضع السابق نظرا لما تحمله هذه الضائقة المالية من عواقب جسيمة.

تفسير حلم عضة الكلاب للمتزوجة

في حالة رؤية عضة الكلبة في منام المتزوجة، يدل على وجود عدد كبير من المتربصين بها ويريدون تشويه سمعتها وهذا بشكل عام.

أما إذا كان الأمر يتعلق بعدد أكبر من الكلاب ، فإن تفسير حلم عض الكلاب في هذا الشأن يدل على وجود واحدة من صديقاتها المقربين لا تحبها ولا تتمنى الخير لها الخير إطلاقا، وتحمل لها في قلبها مشاعر الكره والحقد والغيبة.

أما إذا رأت أن الكلب يعض يد زوجها يدل على خيانة لها في الأمور المالية، فهو يعمل على أخذ الكثير من أموالها، علاوة على بخله في تقديم المشاعر لها باعتبارها أبسط حقوقها.

وعض الكلاب ليد المتزوجة علامة بأنها ستتعرض للغدر والخيانة من قبل الأشخاص الذين أحسنت إليهم واستقبلتهم في منزلها.

كما يشار إلى أن يرتبط حلم عض الكلاب في بعض الأحيان، بلون لكلب له دلالة خاصة في المنام وخاصة للمرأة المتزوجة، فإذا كان الكلب أسود اللون، عضها فإن دلالة هذا الحلم هو وجود العديد من المشاكل الزوجية التي ستعاني منها، علاوة على الخلافات التي ستنشب بينها وبين زوجها.

حلم رؤية الكلب الأبيض في المنام

تحلم العزباء في بعض الأحيان بعضة الكلب الأبيض، وعلى النقيض تماما مما سبق فهذا يدل على قدوم الخير والسعادة والفرح في القريب العاجل.

كما يدل هذا أيضا على نقاء سريرتها وحسن أخلاقها وسمعتها الطيبة بين الناس ،مما يجعلها في مكانة عالية بين الناس.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك