بالبلدي: الأهلي يستعد  لحسم صفقة الإيفواري فوفانا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تستعد  إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحسم التعاقد مع الايفورى ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

إقرأ أيضًا..الأهلي يحسم موقف حسين الشحات

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس:" أن محمود الخطيب سيعقد خلال نهاية الأسبوع الجاري جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشة مصير صفقة المهاجم الشاب ديفيد فوفانا .

 

وأضاف:" تلقى الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بضم المهاجم الإيفواري الشاب في يناير المقبل ونال اللاعب إعجاب مسئولو القلعة الحمراء خاصة وإنهم فكروا في ضمّه خلال ميركاتو الصيف الأخير لكن الصفقة لم تتم بسبب أمور مالية وكذلك تغيير الجهاز الفني السابق

للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وتابع:" يرغب الخطيب في حسم مصير الفيل الإيفواري الشاب خلال الجلسة المرتقبة مع كولر لاسيما وأن اللاعب أمامه عدة عروض من أندية أوربية ، ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لضم اللاعب وقيده تحت السن.

 

ويمتد عقد ديفيد فوفانا مع نادي مولده النرويجي حتى 31 ديسمبر من عام 2024، وشارك اللاعب مع فريقه في 10 مباريات هذا الموسم، سجل 4 أهداف وصنع هدف.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك