بالبلدي: كأس العالم 2022.. السنغال وصربيا أبرز المرشحين للقب الحصان الاسود

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر وسط حالة من الترقب الشديد الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

 

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يكشف عن هدفه في كأس العالم

 

ويشهد مونديال قطر 2022 تواجد كوكبة من المع نجوم العالم في الوقت الحالي، وعدد من المنتخبات القوية التي اثبتت جدارتها طوال الفترة الماضية وحتى حسم التأهل لكأس العالم.

وبجانب المنافسة الضارية على حصد لقب المونديال، يترقب الجميع انطلاق منافسات البطولة للتعرف على الحصان الأسود لهذه النسخة في ظل وجود اكثر من منتخب مميز بجانب المرشحين المعتادين لحصد اللقب.

ساديو ماني يقود السنغال 

يعد المنتخب السنغالي احد أبرز المرشحين للعب دور الحصان الاسود في البطولة في ظل الكتيبة المدججة بالنجوم بقيادة ساديو ماني قائد الفريق ونجم بايرن ميونخ الألماني بعد انضمامه للقائمة.

وبجانب ماني تضم قائمة اسود التيرانجا بطل افريقيا العديد من النجوم المميزين المتواجدين في ابرز اندية اوروبا مثل ادوارد ميندي وكوليبالي لاعبا فريق تشيلسي الانجليزي والجناح الخطير اسماعيلا سار.

وتلعب السنغال ضمن منافسات المجموعة الأولى مع قطر وهولندا والاكواردر.

مفاجآت منتخب صربيا 

يعد منتخب صربيا احد اكبر مفاجآت التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال قطر بعد ان تصدر مجموعته على حساب البرتغالي ليتاهل مباشرة للبطولة.

ويضم المنتخب الصربي لاعبين مميزين خاصة في الخط الهجومي في ظل تواجد فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الايطالي بجانب الخطير ميتروفيتش وميلينكوفيتش سافيتش صانع العاب

فريق لاتسيو الايطالي.

ويأمل المنتخب الصربي في حسم تاهله عن المجموعة التي تضم البرازيل وسويسرا واورجواي للمضي قدماً الي الادوار الاقصائية مع امكانية حدوث مواجهة جديدة مع المنتخب البرتغالي في ثمن النهائي الذي يرشحه المراقبون لتصدر المجموعة الثامنة.

المكسيك وعقد ثمن النهائي 

يرشح الكثيرون المنتخب المكسيكي للعب دور الحصان الاسود في البطولة خاصة وانه احد المنتخبات المتمرسة والمعتادة على المشاركة بمنافسات كأس العالم.

وقدم المنتخب المكسيكي عبر تاريخ مشاركاته العديد من النجوم الذين نالوا اعجاب الجماهير بداية من الحارس كامبوس الثنائي بلانكو وهيرنانديز في التسعينات أو جيل 2018 بتواجد فيلا والحارس اوتشوا وانخيل هيريرا وغيرهم.

ويامل المنتخب المكسيكي هذه المرة في تجاوز عقبة ثمن النهائي التي دائماً ما تشهد تعثر الفريق رم العروض المميزة التي يقدمها.

ويضم المنتخب المكسيكي العديد من النجوم اصحاب الخبرات مثل راؤول خيمينيز ولوزانو وهيريرا والحارس اوتشوا والمدافع هيكتور مورينو.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك