بالبلدي: روديجير مدافع ألمانيا يتبرع بأرباح كأس العالم لأطفال سيراليون

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net اتخذ أنطونيو روديجير مدافع منتخب ألمانيا، قرارًا إنسانيًا بشأن الأطفال في دولة سيراليون، وذلك بعدما أعلن التبرع بالأرباح التي سيحصل عليها من مشاركاته في نهائيات كأس العالم 2022، لعلاج الأطفال في سيراليون.

 

إقرأ أيضًا..لوثار ماتيوس.. صاحب الرقم القياسي مع ألمانيا في المونديال

 

وتعمل مؤسسة " بيج شو" على علاج 11 طفلًا في دولة سيراليون يعانون من مشاكل جسدية، ويتكفل المدافع الألماني بعلاج هؤلاء الأطفال، حيث حرص أنطونيو روديجير على توجيه رسالة شكر للقائمين على إجراء عمليات الأطفال في سيراليون كما أهدى الأطفال قمصان ناديه " ريال مدريد ".

 

وترجع خطوة أنطونيو روديجير إلى كونه من أصول سيراليونية من ناحية والدته، حيث يقوم مدافع نادي ريال مدريد على دعم الأطفال في سيراليون ومساعدتهم منذ فترة.

ويستعد أنطونيو روديجير لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخب ألمانيا بعدما وقع عليه الاختيار

من جانب هانز فليك مدرب كتيبة المانشافت، ليخوض المونديال الثاني في تاريخه الكروي.

 

ويتواجد منتخب ألمانيا في سلطنة عمان لخوض معسكر ختامي قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مونديال 2022 التي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر الحالي إلى 18 ديسمبر المقبل.

 

ويبدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال 2022 بمواجهة اليابان يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر ثم يصطدم بنظيره الإسباني يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة كوستاريكا يوم الخميس الأول من ديسمبر.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا.. 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك