بالبلدي: اجتماع طارئ لإدارة مانشستر يونايتد على خلفية تصريحات رونالدو

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يعقد مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، اجتماعًا طارئًا اليوم الاثنين ، لبحث موقف النادي تجاه التصريحات التي أدلى بها كريستيانو رونالدو الساعات الأخيرة ، والتي نالت من المدير الفني تين هاج.

اقرأ أيضًا ..
«نيو لوك» بيرسي تاو يُفاجئ الجميع بالأهلي

وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية اليوم الاثنين ، أن الاجتماع سيُجرى بتواجد كل من المدير الفني للفريق تين هاج، والرئيس التنفيذي ريتشارد أرنولد ومدير كرة القدم جون مورتو ، لبحث العقوبة الإدارية المناسبة تجاه اللاعب ، على أن يكون خيار رحيله عن الفريق في انتقالات الشتاء المقبل مطروحًا بقوة.

كان رونالدو قد أدلى بتصريحات حادة تجاه ناديه، الساعات الماضية، واصفًا الفترة التي يقضيها حاليًا مع اليونايتد بالأسوأ في مسيرته مع كرة القدم.

وقال رونالدو، في تصريحات تليفزيونية، إنه تعرض "للخيانة" ما يمهد لرحيله بعد كأس العالم في قطر.

وأضاف: أشعر بالخيانة وبوجود أشخاص لا يريدون وجودي هنا، ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضا، ليس من المدرب فقط بل من اثنين أو 3 أشخاص في الإدارة أرادوا أن أغادر.
 

وعن علاقته بالمدرب تن هاج قال رونالدو: لا أحترمه لأنه لم يحترمني.

وأشار اللاعب الذي سيقود البرتغال في كأس العالم الأسبوع المقبل إلى أنه لم يجد "تعاطفًا" وشكك النادي به خلال مرض طفلته في يوليو الماضي، مضيفًا أنه لم يتمكن من الانضمام للفريق في فترة الإعداد للموسم لرغبته في البقاء بجوارها.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك