بالبلدي: نجم الجانرز: اَرسنال سيعود أقوى بعد كأس العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يرى مارتن أوديجارد، نجم آرسنال الإنجليزي أن فريقه سيكون بقوة كبيرة عقب نهاية كأس العالم، والتي ستقام في قطر خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما تصدر البريمرليج بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

تصريحات أوديجارد


قال أوديجارد في تصريحات للموقع الرسمي لـ اَرسنال: "علينا أن نعود أقوى وأفضل ولكن في الوقت الحالي، يبدو الأمر جيدًا".

 

وتابع: "إنها طريقة جيدة للدخول في الاستراحة، قلنا قبل المباراة إننا نريد إنهاء اللقاء بقوة وأردنا أن نجلب هذا الشعور الجيد قبل فترة التوقف وفعلنا ذلك".

 

وأضاف: "تحدثنا عن ذلك قبل المباراة وتحدثنا عنه بين الشوطين، من الصعب اللعب ضد هذه الفرق مع وجود خمسة في الخلف، كان علينا التحلي بالصبر، أعتقد أننا فعلنا ذلك، وفي النهاية حصلنا على الأهداف".

 

واستطرد: "كانت مباراة صعبة، كان علينا أن نلعب بعمق، كان الشوط الأول بطيئًا بعض الشيء،

كنا نعاني مع الكرة لخلق الفرص حقًا".

 

واختتم نجم اَرسنال تصريحاته: "لقد دافعوا جيدًا ونعلم أنهم دائمًا ما يكونون خطرين، لذلك كانت مباراة صعبة، ثم قمنا بتغيير بعض الأشياء، قمنا بتسريع المباراة قليلاً في الشوط الثاني، ولكننا حققنا ما يلزم للفوز".

 

الجدير بالذكر أن اَرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي بـ 37 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ 32 نقطة، ويحل نيوكاسل يونايتد ثالثًا بـ 30 نقطة، بينما يأتي توتنهام رابع الترتيب بـ 29 نقطة، ومانشستر يونايتد خامسًا بـ 26 نقطة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك