بالبلدي: منتخب الإكوادور يتلقى صدمة قبل مواجهة قطر في افتتاح كأس العالم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تلقى منتخب الإكوادور خبرا صادما، بتعرض لاعب الوسط الدولي كارلوس جوريزو للإصابة قبل أسبوع وحيد من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم والتي تستضيف دولة قطر منافساتها خلال الفترة من ٢٠ نوفمبر الجاري وحتى ١٨ ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضا عن ملعب افتتاح المونديال من هنا.. 

 

واصدر نادي اجسبورج الألماني الذي يضم في صفوفه لاعب الإكوادور، بيانا رسميا صباح اليوم الأحد، أعلن فيه تعرض اللاعب للإصابة في أوتار القدم دون تحديد فترة غيابه المتوقعة عن التدريبات أو الحديث عن موقفه من مونديال قطر.

 

ويفتتح منتخب الإكوادور مواجهاته في المحفل العالمي بملاقاة قطر يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب البيت.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب الإكوادوري القائمة النهائية المشاركة في المونديال خلال الأسبوع الجاري.

 

وقال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في

تصريحات سابقة له بشأن المحفل العالمي: "سنستمتع بتواجدنا معًا في مكان واحد، وسيستمتّع مشجعو كرة القدم بمشاهد راقية الجودة على ثمانية من أحدث الاستادات، فنحن نتطلع إلى هذه الفرصة التي ستقرب بين الناس على اختلاف ثقافاتهم".
وواصل قائلاً: "أنا أرى بلدًا يستعد للترحيب بكل مشجع من العالم بأسره، كما أراه يسعى جاهدًا في البحث عن كل ما يمكن تطويره حتى يسد كل ثغرة يراها باتخاذ الإجراءات اللازمة للتحسين في مختلف المجالات، خصوصًا المتعلقة منها بحقوق الإنسان ورعاية العمال".

 

طالع أحدث الاخبار الرياضية بالوفد من هنا 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك