بالبلدي: الأهلي يفاوض صفقة من الدوري النرويجي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يبحث النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة بصفقة أجنبية في رغبة المدرب السويسري بالتعاقد مع مهاجم قوي.

عبدالظاهر السقا يتعجب من عدم استدعاء لاعبي فيوتشر للمنتخب

وقال محمد فاروق نجم الأهلي السابق في تصريحات تليفزيونية " يكثف النادي الأهلي من مفاوضاته للتعاقد مع المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا مهاجم نادي مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير القادم.

وأضاف : "وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بشكل شبه نهائي على ضم ديفيد فوفانا مهاجم مولدة النرويجي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في ظل بحث النادي عن مهاجم إفريقي سوبر يتم التعاقد معه تحت السن".

وتابع : "قدم النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الساعات الماضية عرضاً رسمياً إلى إدارة نادي مولدة للتعاقد مع فوفانا مقابل مليون و600 ألف دولار يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب النادي النرويجي في الحصول على 3 مليون دولار ".

أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو النادي الأهلي قرروا فتح باب المفاوضات

مرة أخرى مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا نجم كاواساكي الياباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
وقال فاروق "شهدت الساعات الماضية تحرك من جانب أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف الأهلي من أجل التفاوض مع وكيل أعمال مارسينهو والنادي الياباني وذلك لبحث إمكانية إتمام الصفقة.
ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في عودة المفاوضات مع مارسينهو البرازيلي من أجل بحث إمكانية ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير القادم.
وأضاف : "طلب مارسيل كولر من إدارة الأهلي تحديد بدائل أيضا وذلك تحسبا لتجنب تمسك الفريق الياباني ببعض الشروط المالية الكبيرة وهو ما تسبب في تعثر مفاوضات ضم مارسينهو دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك