بالبلدي: نجم الأهلي السابق: مروان حمدي أفضل من كوكا و محمد شريف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشف عبدالحميد حسن الشهير بـ " ميدو " نجم الأهلي السابق رأيه في الثلاثي الهجومي مروان حمدي لاعب المصري ومحمد شريف لاعب الأهلي وأحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي.

عبدالظاهر السقا يتعجب من عدم استدعاء لاعبي فيوتشر للمنتخب

وتعجب عبدالحميد حسن من استبعاد مروان حمدي مهاجم النادي المصري من قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض مباراة بلجيكا و المقرر لها الجمعة القادمة في الكويت.

وقال حسن في تصريحات تليفزيونية " فوجئت بقرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن استبعاد مروان حمدي من قائمة الفراعنة ، خاصةً في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه اللاعب مع المصري البورسعيدي هذا الموسم ومن قبله مع سموحة الموسم الماضي ، و تواجده ضمن هدافي الدوري ، كما أنني أرى أنه أفضل من أحمد حسن كوكا مهاجم فريق ألانيا سبور التركي ، والذي حصل على أكثر من فرصة مع أجهزة فنية مختلفة ولم يقدم أوراق اعتماده".

و أضاف : " مروان حمدي أفضل من محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ، في

التوقيت الحالي ، و كنت أتمنى حصوله على الفرصة في مباراة بلجيكا ، خاصةً أنها مباراة ودية و من الممكن تجربة أكثر من عنصر خلالها".

 يستعد منتخب مصر لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لخوض مباراة ودية أمام بلجيكا في إطار فترة التوقف الدولي واستعدادات الأخير لنهائيات كأس العالم.

وتقام مباراة مصر وبلجيكا يوم 18 نوفمبر في دولة الكويت على ملعب "جابر الأحمد" فى الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تغادر بعثة مصر يوم الأحد، وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات لمباراة مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا والمقرر لها مارس المقبل.

تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك