بالبلدي: رسالة غامضة من رامي صبري على إنستجرام .. شاهد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نشر الفنان رامي صبري،منشور جديد وغامض وذلك عبر خاصية "الأستوري"على حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

اقرأ أيضا..صلاح عبدالله يودع "إيجار قديم" بمشهد وفاته وتتر خاص لنهاية الحلقة 11

 

وكتب رامي على الاستورى الخاص به قائلا: “الإنسان اللى بيفقد كرامته بيفقد كل شىء”.

 

وتزامن منشور رامي صبري، مع أزمة شيرين عبد الوهاب وعودتها إلى حسام حبيب على الرغم من كل ما حدث بينهما سواء فيما بينهما بمنزل الزوجية أو على الملأ أمام الملايين، كما فعلت شيرين وتجاوزت في حقه بالألفاظ مع الإعلامية لميس الحديدي، مؤكدة وقتها أنها لن تعود له مرة أخرى قائلة: “أنا أرجع للفيل أبو زلومة ولا أرجع لحسام مرة أخرى”.

الأمر الذي جعل البعض يربط هذا المنشور بما فعلته شيرين عبد الوهاب وعودتها لحسام حبيب، وظن البعض أن رامي صبري حاول التعليق على عودة شيرين لحسام ولكن بطريقة غير مباشرة فكتب هذا التعليق.

 

وشارك الفنان رامي صبري صورا جديدة في أحدث ظهور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وظهر رامي صبري برفقة عاصي الجلاني وعلق قائلاً: تشرفت بلقائي في منزل صديقي الفنان عاصي الحلاني وعائلته الجميلة في بيرت والفنانة شذى حسون .. ألف شكر علي الضيافة والحب والاستقبال .

 

 

وحققت أغنية "انتي جنان" للفنان رامى صبرى 5:4 مليون مشاهدة؛ بعد طرحها بيومين فقط على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”. "انتي جنان" من كلمات الشاعر إسلام الجريني، وألحان الملحن تيام علي، وتوزيع جلال الحمداوي.

 

وعلى الجانب الأخر احتفلت النجمة شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها على الفنان حسام حبيب، وذلك مساء أول من أمس الخميس، حسبما أعلنت خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة.

 

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج Et بالعربي، مقطع فيديو من عقد قران الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

 

 وكشفت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع عمرو أديب، العديد من الأسرار الشخصية، إضافة إلى مفاجأة زواجها من حسام حبيب للمرة الثانية.

 

 

 قالت "شيرين": "أنا الحقيقة لازم أبقى لطيفة في المكالمة النهارده، أنا زي البومب في حد بيحبه ناس كتير كده وشعوب تقوم وتقعد وفاكرني، أنا سعيدة بيكم وبتدفى بيكم".

 

 

وأضافت شيرين عبدالوهاب، قائلة: "أنا كويسة لسه بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما خلفت مريم وهنا، أنا باين على صوتي إني مش محتاجة حاجة".

 

ووجهت الشكر لجمهورها، قائلة: "أنا ممتنة جدًا للناس عاوزة أقولهم انتم تعبتوا فيا وأنا عمري ما هخذلكم أبدًا، بشكر اللي قال كلمة حلوة واللي قال كلمة وحشة لأنه ممكن يكون مضايق علشاني ".

 

 وروت تفاصيل احتجازها داخل مستشفى علاج الإدمان، قائلة: "قضيت أيامًا صعبة علشان اتاخدت على خوانة، أنا لما صحيت تاني يوم

في المستشفى قولت لنفسي أنا قاعدة في مكان امين وباكل أحسن اكل وبنام أحسن نومة، وقلت ليه مستغلش ده في اني أبقى أفضل، والناس كانوا مدلعني وبقيت أحسن".

 

وشكرت شقيقها محمد عبدالوهاب لأنه عرفها على المستشفى "علشان علموني أنام بدري وبصحى بدري"، كما شكرت الصحافة والصحفيين وقالت: "من خلال برنامجك هشكر صحافة بلدي وبشكر صحافة الوطن العربي كله".

 

 وكشفت شيرين عبدالوهاب في المداخلة الهاتفية أنها سامحت شقيقها وأوضحت "هتنازل عن اي قضية ضد اخويا، علشان انا بسامح كل الناس وبخف كده، انا مش هرضى أن أمي ترضى تنام معيطة على مخدتها بسبب أن ابنها وامها على خلاف".

 

 فجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة، خلال مداخلتها الهاتفية، قائلة:" أنا كتبت كتابي على حسام حبيب أمبارح الساعة ٩ بليل، بحضور المقربين".

 

كما اعتذرت شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب قائلة: "بعتذر لحسام،وإن كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة أوووي"، وعما إن كانت تقصد بذلك سحرًا أجابت: "أنا مقدرش اتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، انا شيرين وغلطانة اني اتكلمت في العلن".

 

 

 وأضافت: "سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو طبعًا هي، البشر في الدنيا والآخرة، قصتي كانت على المشاع بيني وبين عمرو".

 

وتابعت: "انا معرفش احب بسهولة وأكره بسهولة، ده حب حياتي، انا لسه بحبه، واقول للناس انا في أمان علشان انا وسطكم، حسام حبيب طيب جدا وهما ناس طيبين جدًا، وانا بوعد الناس كفاية أمور شخصية، وبوعدهم إني هقفل الصفحة دي خالص، وهغني احلى غنا".

 

وأشارت إلى أن حسام حبيب هو من أقنعها بالزواج مرة أخرى، قائلة: "والله القرار اتاخد علشان عارف الضغوطات، مضيفة:" ده احنا هننزل دلوقت نروح ناكل في احسن أماكن في الدنيا، انا مستاهلش أعيش غير في النور".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك