بالبلدي: أبطال أوليمبيين في ماراثون الجونة بمشاركة ١٠٠٠ متسابق من ٤٠ دولة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أقيم نصف ماراثون الجونة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، بتنظيم "تراى فاكتورى"، بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية.

 

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يشهد جلسة بعنوان " نظرة على الأنشطة الوطنية المصرية في مجال المناخ"

 

شارك فى نصف الماراثون ١٠٠٠ مشارك من ٤٠ جنسية مختلفة، وانقسم السباق إلى مسافات (٢١ كيلو مترًا، ١٠ كيلو مترات، ٥ كيلو مترات)، وذلك بحضور مجموعة من الرياضيين المحترفين  منهم بطل  ألعاب القوى الأوليمبى النيوزيلندى "زانى روبرتسون"، والعداءة الإيطالية "إلينورا جارديلى".

نصف ماراثون الجونة بمحافظة البحر الأحمر

شهد الماراثون لفيف من القيادات التنفيذية بمحافظة البحر الأحمر، وأحمد عبدالخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وممدوح الشاذلى مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وأيمن حقى مؤسس تراى فاكتورى.

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتنوع الفعاليات الرياضية بمهرجان البحر الأحمر، والتى تحظى نسخته الثانية برعاية كريمة من قِبل السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مشيراً

أن تلك الفعاليات فضلاً عن كونها تؤكد توجه الدولة لجعل الرياضة أسلوب حياة، ونشرها داخل المجتمع، فهى تسهم كذلك فى تنشيط السياحة من خلال أعداد المشاركين الكبيرة بها من مختلف الجنسيات.

نصف ماراثون الجونة بمحافظة البحر الأحمر

أضاف: "هناك العديد من الفعاليات فى قادم المواعيد سيتم تنفيذها تحت مظلة مهرجان البحر الأحمر العام الجارى بمشاركة أعداد كبيرة من المواطنين المصريين والأجانب"، مبيناً أن تلك الفعاليات تحظى ببالغ الاهتمام والإشادة من المشاركين من مختلف الدول الذين يعبرون عن انبهارهم بالمناظر الخلابة والمعالم السياحية لمصر، والطفرة التنموية التى تشهدها البلاد فى الوقت الراهن، والتى يلمسونها على أرض الواقع من خلال مشاركتهم بتلك الفعاليات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك