بالبلدي: إيلون ماسك يطالب الموظفين بـ80 ساعة عمل أسبوعيًا

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net واشنطن ـ العرب اليوم

رسالة غير مطمئنة أرسلها الملياردير الشهير ورئيس منصة «تويتر» الجديد إيلون ماسك، لموظفيه حول مستقبل الشركة، إذ أبلغ الموظفين بالشركة أنّ إفلاس المنصة أمر غير مستبعد، وأنّها قد لا تنجو من التباطؤ الاقتصادي القادم بدون عائدات اشتراكات ضخمة، محذرًا إياهم من فترة عصيبة ستمر فيها.

وبحسب ما نقل موقع «العربية»، جاء نص رسالة الملياردير إيلون ماسك إلى موظفيه كالآتي: «لا توجد طريقة لتجميل الرسالة.. بدون عائدات اشتراك كبيرة، لا توجد فرصة جيدة لأن تنجو تويتر من التباطؤ الاقتصادي القادم.. نحتاج إلى أن يكون ما يقترب من نصف عائداتنا من الاشتراكات».

وبحسب ما نقلت وكالة «بلومبيرج» عن شخص مُطلع على المحادثات، فقد وجّه «ماسك» تحذيرات بشأن وضع الشركة، ودعا الموظفين إلى الاستعداد للعمل لمدة 80 ساعة في الأسبوع، بالإضافة إلى إلغاء العديد من الامتيازات في المكاتب، مثل الأكل المجاني والعمل عن بُعد.

وفي رسالته، قال «ماسك» للموظفين: «إذا كنتم لا تريدون القدوم للمكاتب، فاستقالتكم مقبولة»، وبحسب «بلومبيرج» فإنّ اثنين من كبار المديرين التنفيذيين، الذين بقوا في فريق القيادة الجديد لماسك، قررا الاستقالة.
تصريحات «ماسك» المثيرة للجدل

ومنذ تولي «إيلون ماسك»، رئاسة الشركة، بدأ بتغييرات جذرية، شملت إقالة 50% من موظفي الشركة، وفرض رسوم على علامة التوثيق الزرقاء، مبررًا ما قام به بمحاولة تحسين وضعها المالي وخفض تكاليفها.

وقبل إعلان إنهاء العمل عن بُعد وعودة الموظفين إلى العمل من المكتب، خرج الملياردير الشهير بتغريدة مثيرة للجدل أشار خلالها إلى أنّ منصة تويتر سترتكب الكثير من الحماقات، وغرّد إيلون ماسك قائلًا: «يرجى الأخذ بعين الاعتبار أن تويتر يرتكب الكثير من الأفعال الغبية في الأشهر القادمة»، مُضيفًا أنّه سيحتفظ بالتعديلات الصالحة ويغير ما لا يصلح منها على المنصة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إيلون ماسك يبيع أسهما في تيسلا" بنحو أربعة مليارات دولار

إيلون ماسك يدرس نظام الدفع علي تويتر للتصفح أكثر من المسموح

 

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك