بالبلدي: إنستغرام تطلق ميزة إضافة الموسيقى للصور المنشورة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت "إنستغرام" عن إطلاق ميزة جديدت متمثلة بإضافة مقاطع موسيقية إلى الصور الثابتة المنشورة في المنصة، ما يمنح المستخدمين تجربة أكثر تسلية.

وقالت المنصة إن "الموسيقى أداة مهمة جدًا للتعبير على "إنستغرام"، ونشعر بالحماس لتزويد المستخدمين بالقدرة على دمجها مع منشوراتهم بطريقة مشابهة لمنشورات القصص ستوريز".

وأضافت أن "الميزة الجديدة تسمح لمستخدمي الموقع بإضافة مقاطع موسيقية تعبر عن شعورهم في الصور التي ينشرونها، ما يزيد من حيوية المنشورات"؛ وفقًا لموقع "سوشال ميديا تودي".

ويمكن الوصول إلى الميزة الجديدة من خيار "آد ميوزك" الذي يظهر خلال عملية نشر الصور على الموقع، ويتيح للمستخدم البحث عن الأغنية التي يريدها.

ويمكن اختيار مقطع من الأغنية الأصلية بطول يتراوح بين 5 إلى 90 ثانية، ما يعطي الصورة سياقًا تعبيريًا عن حالة المستخدم، وطريقة لإنشاء محتوى أكثر إبداعًا.

لكن لأسباب تتعلق بحقوق الملكية الفكرية، حيث لن يستطيع المعلنون سوى استخدام المقاطع المسجلة ضمن المجموعة الصوتية من شركة "ميتا"، إذ بالمقدور أن تحسن إضافة المقاطع الموسيقية من وصول المنشورات الإعلانية، من خلال إنشاء إعلانات جذابة تحقق تفاعلًا من قبل المستخدمين.

وتمتاز منصة "إنستغرام" بميزات كثيرة لتحسين تجربة المستخدمين مع المحتوى المصور، وهي تعمل حاليًا على تطوير ميزات جديدة.

وأضافت المنصة خيارات عديدة خلال 2021، منها مشاركة الموسيقى في الرسائل المباشرة، والتأثيرات الموسيقية في الواقع المعزز.

وتعمل حاليًا على اختبار ميزة لإضافة الموسيقى ضمن صفحات المستخدمين الشخصية على الموقع، بما يشبه موقع "ماي سبيس".

وشهدت منصىة "تيك توك" الصينية نجاحًا كبيرًا جراء دمجها للموسيقى في المحتوى، ما يسمح بمواكبة موجة الموسيقى المنتشرة على الإنترنت، ويمكن لإضافة الميزة الجديدة إلى "إنستغرام" أن تحقق نجاحًا مماثلًا.

وتسعى شركة "ميتا" إلى ابتكار ميزات جديدة تحسن عرض المحتوى المصور، لمجاراة الشركات المنافسة؛ مثل: "تيك توك" و"سناب شات".

ومن المتوقع وصول الميزة إلى جميع المستخدمين، خلال الأيام القليلة المقبلة، فضلًا عن احتمال إضافة ميزات جديدة قيد التطوير قبل نهاية 2022.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إنستغرام يختبر ميزتين جديدتين لمنحك مزيدًا من التحكم في وجهة التطبيق

"إنستغرام" يختبر ميزة جديدة تشبه تطبيق "BeReal"

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك