بالبلدي: القبض على 165 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن ضبط "153" قضية مواد مخدرة بإجمالى 165متهما.

 

اقرأ أيضًا..حملات مُكبرة لضبط حائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة

 

وضبطت الحملات  كمية من مخدر الحشيش وزنت "18,975 كيلو جرام"، كمية من مخدر البانجو وزنت "7,050كيلو جرام"، كمية من مخدر الهيروين وزنت "5,264كيلو جرام"، كمية من مخدر الهيدرو وزنت "430 جراما"، كمية من مخدر الإستروكس وزنت "100 جرام"، كمية من مخدر الشابو وزنت "1,063 كيلو جرام"، كمية من مخدر الآيس  وزنت "253 جراما"، كمية من مخدر الأفيون وزنت "10 جرامات"، كمية من مخدر البودر وزنت "367 جراما"، و"2162" قرصا مخدرا.

 

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

 

كما واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن

الوطني- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.وتمكنت عقب تقنين الإجراءات، من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية، مقيم دائرة قسم شرطة ثان المنصورة بنطاق مديرية أمن الدقهلية.

 

 وذلك حال ركوبه دراجة نارية بدائرة مركز شرطة المنصورة وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين - مبلغ مالي – هاتف محمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

كما تمكنت اجهزة  وزارة الداخلية عقب تقنين الإجراءات من ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة أول الغردقة بنطاق مديرية أمن البحر الأحمر حال تواجده بدائرة القسم وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالي، وهاتف محمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك