بالبلدي: ثلاثة اجتماعات لإنهاء الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عدة اجتماعات لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً.. موعد انتهاء الراحة السلبية للاعبي الأهلي

 

واجتمع العامري مع جهاز التجمع الخامس للاطمئنان على كافة النواحي الخدمية الخاصة بالفرع، واجتماعًا آخر مع الهيئة الهندسية القائمة على المشروع، والاجتماع الثالث كان مع شركة الكهرباء، وتم بالفعل توصيل التيار للنادي والمرافق الخاصة به.

جاءت هذه الاجتماعات بشكل مكثف خلال الأيام الماضية في وجود المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي، والعميد أحمد النحاس مدير الفرع، وفي ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لافتتاح الفرع الذي سيكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية، لما يضمه من ملاعب وصالات ومرافق ونواحٍ خدمية.

وحرص العامري فاروق على التنسيق والاطمئنان على الجوانب الخاصة بالأعضاء واحتياجاتهم عندما يرتادون النادي عقب الافتتاح، الذي يتم التجهيز له على قدم وساق.

مجلس الإدارة يعتمد أكبر ميزانية في

تاريخ الأهلي

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الخميس، أكبر ميزانية في تاريخ القلعة الحمراء.

وبلغت الميزانية الجديدة للنادي الأهلي 3 مليارات و87 مليون جنيه، وحققت صافي ربح قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه.

وعرض المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق،لاالميزانية وأرقامها على مجلس الإدارة بعد اعتمادها من مراقب الحسابات، تلك الميزانية التي عكست جهودًا كبيرة لمجلس الإدارة والقائمين على الملف المالي، والنجاح في تحقيق المعادلة الصعبة بزيادة الإيرادات بما يتواكب مع حجم الإنفاقات الكبيرة على النادي وفروعه الأربعة، وكافة فرقه الرياضية في اللعبات المختلفة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك