بالبلدي: مدونة تأكل خفاش في فيديو مقزز.. ما هي عقوبتها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net بالرغم من أن فيروس كورونا ما زال يحوم في أرجاء العالم ، قامت مدونة تايلاندية بنشر فيديو لها أثناء تناولها للمتسبب الأول في انتشار الفيروس " الخفاش" في طبق من الحساء ، وهو ما أثار استفزاز الجميع .

(أقرأ أيضًا) الخفافيش الأمريكية تصاب بسهولة بالفيروس التاجي المستجد

وتواجه المدونة فونشانوك سريسوناكلو عقوبة السجن لـ5 سنوات بعد نشرها للفيديو الذي وصفه الكثيرون بالمقزز، حيق قامت سريسوناكلو بوصف وجبتها بأنها "لذيذة"، مؤكدة أن طعم الخفاش شبيه بـ"اللحوم النيئة"، كما أشارت إلى أن "عظام الخفاش طرية قابلة للطحن بالأسنان بسهولة".

وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال

أحد المعلقين على المقطع: "لم ننتهي بعد من كورونا، والآن نعود مجددا لأكل الخفافيش"، وعلّق آخر بالقول: "إنك تعرضين بسلوكك هذا حياة الملايين للخطر"، وأضاف آخر: "ألم تسمعي بوباء كوفيد-19 من قبل أيتها الغبية"

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن السلطات التايلندية، فإن المدونة إلى جانب ارتكابها مخالفة صحية، فقد خالفت أيضا قانون حماية الحياة البرية، والذي يصنّف الخفاش كحيوان يمنع صيده وأكله.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك