بالبلدي: انقلاب سيارة نقل محملة بـ 55 طن فحم بالشيخ زايد

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بدائرة قسم ثانٍ الشيخ زايد، انقلاب سيارة نقل محملة بـ55 طن فحم، إثر اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى اصطدام المقطورة بالحاجز الخرساني، وسقوط حمولتها، وتحرر محضر بالحادث، وأحال اللواء هشام أبوالنصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، الواقعة للتحقيق.

 

اقرا ايضا..غلق كلى بطريق المحور المركزى بـ6 أكتوبر في اتجاه ميدان سيتى سكيب

 

تفاصيل الحادث، ورد بلاغ لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من الخدمات الأمنية المعينة بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، بانقلاب سيارة بالكيلو 70 بالطريق الداعم اتجاه القاهرة، دائرة القسم.

 

وتبين أنه في أثناء سير السيارة نقل بالمقطورة محملـة 55 طن فحم قيادة سائق

يبلغ من العمر 42 عامًا، اختلت عجله القيادة في يده ما أدى إلى اصطدام المقطورة بالحاجز الخرساني، وانقلابها وسقوط حمولتها، ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بالمقطورة والحاجز الخرساني، دون حدوث إصابات.

 

كما شهد الطريق غلق حارتين من أصل 3 حارات نتيجة لانقلاب السيارة، وتم الاستعانة بلودر لرفع آثار الحادث، وأعيدت الحركة المرورية إلى طبيعتها، وتم التحفظ على السيارة وقائدها بمعرفة الأجهزة الأمنية، وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك