بالبلدي: "الدين والوطن والإنسانية.. بناء لا هدم".. موضوع خطبة الجمعة اليوم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن موضوع خطبة الجمعة اليوم 11 نوفمبر 2022م والذي يأتي تحت عنوان: "الدين والوطن والإنسانية معًا .. بناء لا هدم".

 

اقرأ أيضًا.. وزير الأوقاف يستقبل رئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا

 

وأكدت الوزارة على جميع الأئمة الالتزام بموضوع الخطبة نصًّا أو مضمونًا على أقل تقدير، وألا يزيد أداء الخطبة عن عشر دقائق للخطبتين الأولى والثانية.

 

في سياق آخر استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، نور أحمد رئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا، والوفد المرافق له، بديوان عام وزارة الأوقاف، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك، وبخاصة فيما يتصل بإدارة الزكاة والشئون الدينية وتنفيذ الرؤية المستقبلية لتقوية السلام العالمي والأخوة الإنسانية.

 

وخلال اللقاء استعرض وزير الأوقاف دور وزارة الأوقاف المصرية في خدمة المجتمع والمشروعات التي تقوم بها وزارة الأوقاف في هذا المجال، ودور هيئة الأوقاف المصرية في إدارة شئون الوقف وحسن استثماره.

 

كما استمع رئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا إلى تجربة هيئة الزكاة الوطنية بدولة إندونيسيا في إدارة أموال الزكاة جمعًا وإنفاقًا، مشيدًا بهذه التجربة.

 

وخلال اللقاء أهدى "جمعة" رئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا نسخة

من كتاب "المنتخب" في تفسير معاني القرآن الكريم مترجمًا إلى اللغة الإندونيسية، وهو ما كان محل ثناء وإشادة من أحمد والوفد المرافق له على هذا التفسير الميسر، كما أهدى رئيس هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف درع هيئة الزكاة الوطنية بإندونيسيا تقديرًا لدور وزارة الأوقاف في خدمة المجتمع.

 

جدير بالذكر أن الدكتور مخلص محمد حنفي سكرتير هيئة الزكاة الوطنية أحد أعضاء الوفد كان أحد المشاركين في ترجمة كتاب "المنتخب" إلى اللغة الإندونيسية.

 

ووجه جمعة بسرعة إهداء مائة نسخة من كتاب "المنتخب" في تفسير معاني القرآن الكريم مترجمًا إلى اللغة الإندونيسية لدولة إندونيسيا، وذلك عبر السفارة الإندونيسية بالقاهرة.

 

لمزيد من أخبار قسم دنيا ودين تابع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك