بالبلدي: نموذج التحقق الجديد فى تويتر يزيد الحسابات المزيفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net انتهز العديد من مستخدمى موقع تويتر الفرصة لإنشاء حسابات وهمية للمشاهير، بعدما أعلنت منصة التواصل الاجتماعى عن نظام تحقق جديد عقب استحواذ ملياردير التكنولوجيا إيلون ماسك عليها.

 

وفى السابق، كان يُطلب من المشاهير والسياسيين والصحفيين والشخصيات العامة الأخرى تقديم إثبات الهوية قبل استلام شارة علامة التحقق الزرقاء، وبحسب النموذج الجديد سيحصل جميع العملاء الذين يشتركون بمبلغ 8 دولارات شهريا على حسابات تم التحقق منها، وفقا لتقرير البيان الاماراتيه. 

 

وقال ماسك، أن التحقق من خلال خدمات الدفع وتطبيقات آبل وجوجل كان كافيا، بحيث يمكن لتويتر الاستغناء عن التحقق من هوية المشترك.

 

كما هدد ماسك بالقضاء على الحسابات المزيفة والحسابات الساخرة، قائلا إن أى شخص يدير حسابا شخصيا باسم شخص آخر، ولا يميزه معتبرا أنه محاكاة ساخرة يجب حظره دون سابق إنذار.

 

ومع ذلك، ظهر عدد من الحسابات المزيفة منذ بدء تطبيق النظام الجديد على الرغم من التهديد بالحظر.

 

وعلى سبيل المثال، غرد مستخدم يتظاهر بأنه ليبرون جيمس، أمس الأربعاء، بأن نجم كرة السلة كان يخطط لمغادرة لوس أنجليس ليكرز، مما تسبب في ضجة قبل حظر هذا الحساب الذي يختلف قليلا فقط عن اسم الحساب الرسمى للاعب.

 

وفيما يمكن أن يكون وعدا بمزيد من التدقيق، غرد ماسك، فى وقت متأخر من يوم أمس قائلا: "فى الأيام المقبلة، سنضيف مزيدا من التفاصيل إلى شارة التحقق، مثل الانتماء التنظيمى والتحقق من الهوية. 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك