ألوان الوطن | «محمد» يوثق الأماكن السياحية غير المعروفة بعدسة هاتفه.. منها كهف الجارة "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أماكن سياحية عديدة تتميز بها عن غيرها من دول العالم سواء كانت تتمثل في الجزر أو البحيرات أو المعابد، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن البعض لا تكون لديه معرفة كاملة عن تلك الأماكن، الأمر الذي جعل «محمد الجوهري» يوثق تلك الأماكن بعدسة هاتفه وإبراز جمالها.

الأماكن السياحية التي وثقها «محمد» بعدسة هاتفه

أماكن سياحية عديدة وثقها ابن محافظة القاهرة بعدسة هاتفه ومنها كهف الجارة الذي يعد واحدا من أقدم الكهوف في العالم وكما أن مكانه في الصحراء الغربية بالتحديد في محمية الصحراء البيضاء: «كهف الجارة ده يوجد في الصحراء الغربية وبعيد عن العمران»، وزار أيضا قصر الأمير محمد علي في المنيل ومتحف قصر القبة  ومحمية جبل علبة وغيرها من الأماكن السياحية.

الهدف من الترويج للأماكن السياحية 

حبه للسفر والتصوير جعل «محمد» يفكر في استغلال تلك الموهبة والترويج للأماكن السياحية في مصر من أجل تنشيط السياحة وكذلك إبراز جمالها: «في أماكن كتير في مصر غير معروفة وبتكون جميلة جدا فأنا حبيت أستغل الموهبة بتاعتي وأروج ليها».

نالت الصور التي وثقها «محمد» بعدسة هاتفه، إعجاب الجميع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن تلك الأماكن: «بعد لما كنت بصور الأماكن كنت بنزلها على مواقع التواصل الاجتماعي في ناس كتير بدأت تسألني عن الأماكن دي»، لافتا إلى أنه أيضا قام بعمل رحلات للترويج تلك الأماكن .

تعلم «محمد» التصوير من خلال «يوتيوب» ومع مرور الوقت وصل إلى مرحلة الاحتراف، كما أنه يأمل أن تكون مصر الدولة رقم واحد في السياحة على مستوى العالم: «أنا بحاول أشجع الناس تروح الأماكن غير المعروفة لأن أغلبنا بيروح الأماكن التقليدية علشان متخيل إن ده هي الممتعة أكتر».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك