بالبلدي: الشركات الناشئة تستعرض حلولًا لمصفوفة طاقة عالمية أكثر تنافسية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  تعمل الشركات البرازيلية الصغيرة، على توفير مصفوفة طاقة نظيفة وآمنة ومتنوعة بشكل متزايد، وستستعرض الشركات البرازيلية عددًا من الحلول للتغلب على تأثيرات الاحتباس الحراري عبر 40 جلسة حوارية مختلفة أثناء مشاركتها بمؤتمر الأمم المتحدة السابع والعشرون لتغير المناخ (COP 27) بشرم الشيخ، مع عدد من المناقشات حول تخفيض الانبعاثات الكربونية في سلاسلها الإنتاجية، والتدابير التعويضية لريادة الأعمال، الصناعة المسئولة، وذكاء الطاقة، والتأثير الاجتماعي للطاقة إلى جانب البدائل مع ESG، وتقنيات تحسين الأداء، بالإضافة إلى إبراز دور المرأة في مجال الطاقة والتقنيات الاجتماعية لتقليل استهلاك الطاقة.


 أوضح كارلوس ميليس، رئيس شركة Sebrae حاضنة الأعمال لدعم الشركات البرازيلية الصغيرة ومتناهية الصغر، أن السوق الدولية تدرك بالفعل قوة الطاقة العظيمة للبرازيل، ولديها الآن فرصة للتعرف على الحلول التي طورتها الشركات الصغيرة، والتي تعد المحرك الأساسي لبناء مصفوفة الطاقة لتعايش المصادر والتقنيات.


أضاف ميليس مستشهدًا بإشراك القطاع الإنتاجي البرازيلي في القضايا البيئية أن المنتج البرازيلي لديه واحدة من أصغر البصمات الكربونية، مما يجذب الاستثمارات في العمليات لدينا، مما سيجعلنا نتجاوز

الحدود ونتألق، مثل: الأعمال التجارية الزراعية المرنة مع الشركات الصغيرة التنافسية من رؤية الطاقة كعامل للتنمية الاقتصادية".

 

سلطت جوليانا فيريرا بورجيس، منسقة مركز الطاقة في وحدة التنافسية في Sebrae، الضوء على أن النظام الإيكولوجي للابتكار في البرازيل له علاقة قوية بقطاع الطاقة، وهو أمر تشجعه الشركات الصغيرة بشكل كبير.


أضافت جوليانا: "نقترح توسيع الحوار وجذب الاستثمارات، حيث أن الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري يمثل، إلى حد كبير، حل لقضايا الطاقة، سنقدم حلولًا مبتكرة مع البحث والتطوير والابتكار (RDI) والابتكار المفتوح الذي طورته الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، هذا الجزء هو ما يمد اللاعبين الكبار ويعزز البرازيل من خلال الحلول المعقدة المطورة لدمج مصادر الطاقة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك