ألوان الوطن | 5 أشياء لا تشتريها في الجمعة البيضاء.. منها الملابس والأجهزة الكهربائية "بالبلدي"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم الكثيرون بيوم الجمعة البيضاء؛ نظرا لانخفاض الأسعار بها، الأمر الذي يجعلهم يتجهون لشراء مختلف الأشياء، سواء كانت تتمثل في الأجهزة الكهربائية أو الملابس أو الإكسسورات، حتى إذا كانوا غير محتاجين لها، لكن أغلب تجار هذه الأجهزة يغيرون أسعارها.

أشياء يجب تجنب شرائها في الجمعة البيضاء

من ضمن الأشياء التي يجب عدم شرائها في الجمعة البيضاء «الأجهزة الكهربائية»؛ إذ يتجه العديدون في هذا اليوم لشراء الأجهزة الكهربائية، نظرا لعروض التخفيضات التي تشهدها الأجهزة الكهربائية، فهناك العديد من التجار يغيرون أسعارها بأسعار منخفضة، ونتيجة لذلك يجب التأكد من جدية العروض والتخفيضات المقدمة خلال عروض الجمعة البيضاء، وفقا لموقع «bestlifeonline».

«الملابس» تعد من ضمن الأشياء التي يجب على الأشخاص تجنب شرائها في يوم الجمعة البيضاء وذلك من المعروف أن الملابس أسعارها  مرتفعة في العالم كله، ولكن مع دخول الجمعة البيضاء يمكن للشخص أن يخدع أيضا في أسعار هذه القطع، لذلك يمكنه الانتظار لنهاية العام لتحصل على تخفيض انتهاء المواسم بشكل أفضل.

وتعد من ضمن الأشياء التي يجب تجنب شرائها في يوم الجمعة البيضاء «كروت التخفيضات» وذلك لأن هذه الكروت يكون لها صلاحية  وتنتهى في شهر ديسمبر من كل عام، فلذلك يجب على الأشخاص تأجيل شرائها لنهاية الموسم.

لا تشتر الأجهزة الرياضية في الجمعة البيضاء

«الأجهزة الرياضية» تعد من الأشياء التي يجب عدم شرائها في الجمعة البيضاء وذلك لأن التجار يقومون بتقديم عروض وهمية في هذا اليوم، لذلك يجب على الأشخاص التأني أثناء عملية الشراء وعدم الاندفاع لشراء أول شيء يقابل الشخص دون التأكد من سعره المناسب وحاجته إليه أيضا.

«الأثاث المنزلي» من الأشياء التي يجب تجنب شرائها في يوم الجمعة البيضاء لأنها تصل أسعارها إلى أدنى مستوياتها في شهري يناير وفبراير، لذلك من الأفضل الانتظار.

نصائح قبل شراء الأشياء في الجمعة البيضاء

وعلى الجانب الآخر، قدم المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، عدة نصائح في بيان نشر عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للجهاز، ومنها أنه يجب على الأشخاص التأكد من جدية العروض والتخفيضات المقدمة خلال عروض الجمعة البيضاء، وكذلك التوجه إلى المتاجر والمنصات الالكترونية الموثوقة وأيضا عدم الخداع بالإعلانات المضللة والانسياق وراء العروض الوهمية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك